أحدث الأخبار

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف “كأس السعودية” بانتظار أفضل الجياد اليابانية والأمريكية تتنافس على 4 أشواط للوصول إلى الرياض.. وبجوائز تبلغ قيمتها 30.5 مليون دولار المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية

“لورا” العنيف يجلي نصف مليون شخص في أمريكا

الزيارات: 117
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iYP

صدرت أوامر إجلاء لأكثر من 500 ألف شخص في مناطق من تكساس ولويزيانا، في ظل توقعات بوصول واحد من أقوى الأعاصير منذ عقود، إلى اليابسة ليل الأربعاء والساعات الأولى من صباح الخميس (بالتوقيت المحلي)، وسط دمار متوقع في ساحل الخليج الأمريكي.

وقال كبير خبراء الأرصاد الجوية في نيو أورليانز ولويزيانا خلال مؤتمر صحفي الأربعاء: “هذه الأرقام لا يمكن تخيلها.. أن تفكر في أن هناك جداراً من الماء بارتفاع أكثر من طابقين يأتي على الشاطئ هو أمر يصعب تصوره”.

وأوضح أنه “لن يتم التعرف” على بعض الأحياء السكنية جراء تداعيات ذلك الإعصار.
وكان المركز الوطني للأعاصير قد أفاد الأربعاء بأن قوة لورا اشتدت ليصبح إعصاراً من الفئة الرابعة بسرعة قصوى للرياح تصل إلى 240 كيلومتراً في الساعة.

وقال حاكم لويزيانا جون بيل إدواردز مساء الأربعاء، إن الأوضاع “تتجه للأسوأ سريعاً، ابقوا آمنين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: