أحدث الأخبار

شركة “فريزا” (FRISA) تؤسس أول حضور لها في دبي في إطار خطط توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جائحةكورونا تقلص من حجم الإنتاج الفني في الوطن العري إلى الربع العباءة في الماضي لم تتجاوز ٥٠٠ ريال وحاليا تصل الى ١٠٠٠٠ الالف ريال والسعوديات يمتلكن اكثر من عباءة المصممات السعوديات مبدعات ولهن ذوق رفيع وافكار ابداعية بر الشرقية توزع أجهزة منزلية ولوحية على الأسر المحتاجة ضمن مبادرة البنك الأهلي “سعادة أهالينا” شراكة استراتيجية بين “السعودي الألماني” و “الوداد” لخدمة الأيتام أوبو تحتفي بخمسة أعوام من الابتكار في مجال شبكات الجيل الخامس تزامناً مع إطلاق سلسلة هواتف رينو4 فورد رينجر وموستانج وسوبر ديوتي تحصد أرفع جوائز جي دي باور للجودة الأولية 2020 أنظمة المساعدة الذكية تعزز تجربة العيش المريح والمتصل   أجهزة HONOR تُسهّل المهام اليومية مع مساعد هواوي خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وأحد الكوادر السعودية المتميّزة بالشركة لمدة 15عاماً «شنايدر إلكتريك» تعيّن المهندس محمد فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة متاحة الآن للطلب المسبق في السعودية   هذه هي طريقة سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة التي ستعيد بها تعريف تقنية إلغاء الضوضاء  و8 أسباب تجعلها ضمن قائمة رغبات أجهزتك التالية GAC Motor تطلق طراز GA8 الجديد كلياً في المملكة العربية السعودية، والذي يمثل اتجاهاً رائداً وجديداً من السيارات ذات الرفاهية في الصنع

أندية البريميرليغ قد تجد ضالتها في الخارجين من جنة بيرلو بيوفنتوس

الزيارات: 186
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iWC

ينوي المدير الفني الجديد ليوفنتوس أندريا بيرلو القيام بثورة داخل الفريق لتعديل أوضاع النادي بعد إقالة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري عقب موسم واحد في القيادة الفنية للسيدة العجوز بسبب توديع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام فريق ليون.

وتشير العديد من التقارير إلى أن بيرلو ينوي الاستغناء عن العديد من اللاعبين وإبرام صفقات كبيرة من أجل تغيير شكل الفريق.

وأورد موقع “ناينتي مينيت” تقريراً عن اللاعبين الذين من المنتظر أن يستغنى عنهم بيرلو، وتوقع التقرير أن تحاول أندية البريميرليغ تدعيم صفوفها بهؤلاء اللاعبين الذين سيخرجون من جنة البيانكونيري في عهد بيرلو.

-سامي خضيرة:

يعتبر من أبرز المرشحين للرحيل عن يوفنتوس الصيف الجاري بسبب تكرار إصاباته، حيث لم يلعب سوى 18 مباراة هذا الموسم مع يوفنتوس، إلى جانب أن اللاعب تجاوز عامه الثالث والثلاثين.

ولا يبدو أن هناك أندية كبرى في إنجلترا مهتمة بالحصول على خدماته، ولكن إيفرتون قد يكون وجهة جيدة لخضيرة خاصة مع تألق اللاعب في وقت سابق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي عندما كان يقود ريال مدريد.

-جونزالو هيغواين:

قد لا يكون المهاجم الأرجنتيني ضمن خطط بيرلو، حيث شارك اللاعب في 44 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم سجل خلالهم 11 هدفاً وقدم 8 تمريرات حاسمة، ومع بلوغ هيغواين عامه الثاني والثلاثين قد لا نراه الموسم القادم مع البيانكونيري.

ولم يتألق هيغواين في ظهوره السابق في البريميرليغ، عندما لعب معاراً لمدة ستة أشهر مع تشيلسي في الموسم الماضي، حيث شارك في 19 مباراة لم يسجل خلالهم سوى 5 أهداف.

وتوقع موقع “ناينتي مينيت” أن تكون الوجهة المحتملة المقبلة للمهاجم الأرجنتيني أحد ناديي وولفرهامبتون أو توتنهام.

-فيديريكو بيرنارديسكي:

رغم مشاركة لاعب الوسط الإيطالي صاحب الـ26 عاماً في 38 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم، إلا أن مساهماته الهجومية كانت ضعيفة فقد سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، وذلك رغم أنه يشارك كثيراً في مركز الجناح.

أرقام بيرنارديسكي الهجومية الضعيفة قد تجعله من أبرز المرشحين لمغادرة يوفنتوس في عهد أندريا بيرلو.

وتوقع موقع “ناينتي مينيت” أن يسعى وولفرهامبتون للحصول على خدمات بيرنارديسكي في حالة رحيل أداما تراوري، كما وضع التقرير مانشستر يونايتد كوجهة محتملة للاعب في حالة عدم نجاح الشياطين الحمر في التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

-ماتيا دي تشيليو:

لم يشارك المدافع صاحب الـ27 عاماً مع يوفنتوس كثيراً هذا الموسم، حيث لعب 13 مباراة فقط في ظل وجود مدافعين مميزين مثل رونالدو بونوتشي، جورجيو كيلليني، وماتياس دي ليخت.

وتوقع التقرير أن تكون الوجهة المحتملة القادمة للمدافع الإيطالي في البريميرليغ أحد ناديي توتنهام أو كريستال بالاس.

-آرون رامسي:

عانى من الإصابات منذ انضمامه إلى يوفنتوس مطلع موسم 2019-2020، ولم يقدم الأداء الهجومي المنتظر حيث شارك في 35 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف فقط وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وتوقع التقرير عودة رامسي إلى البريميرليغ الذي تألق فيه من 2008 حتى 2019 مع آرسنال، حيث أشار إلى أن اللاعب الويلزي قد يلعب الموسم القادم لوست هام يونايتد أو كريستال بالاس.

-دانييلي روغاني:

المدافع الإيطالي عانى من قلة المشاركات الموسم الماضي، مما يضعه في دائرة اللاعبين الذين قد يرحلون عن يوفنتوس الموسم المقبل، حيث لم يلعب روغاني سوى 14 مباراة هذا الموسم.

ووضع موقع “ناينتي مينيت” 3 وجهات محتملة لروغاني في البريميرليغ وهي آرسنال، إيفرتون، وليستر سيتي.

المصدر : صحيفة دوري بلس – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: