أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / أبها يفرض التعادل الإيجابي على الشباب

أبها يفرض التعادل الإيجابي على الشباب

في ثاني مواجهات الجولة السابعة والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين واجه فريق الشباب ضيفه أبها وذلك على ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض، وانتهى اللقاء بتعادل ايجابي بين الفريقين.

شوط المباراة الأول شهد في بدايته انطلاقة شبابية هجومية قوية، حيث سيطر على مجريات اللعب وتمكن خلاله مبكراً من تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق الكولومبي أندريا أسبريا عند الدقيقة 12 بصناعة من البرازيلي سيبا، واستمر الضغط الشبابي وأضاع المهاجمين العديد من الفرص، وعند الدقيقة 38 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للشباب نفذها سيبا لكن تصدى لها الحارس عبدالعالي المحمدي ببراعة لينتهي الشوط بتقدم شبابي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تراجع الفريق الشبابي وبدأ الفريق الأبهاوي البحث عن هجمات لتسجيل هدف التعادل، وبعد مرور ثلث ساعة تحصل الفريق على ركلة جزاء نفذها سعد بقير بنجاح في الشباك هدف لأبها عادل به النتيجة عند الدقيقة 67، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة بتعادل ايجابي بين الفريقين 1-1.

الشباب بهذه النتيجة أصبح في رصيده النقطي 39 نقطة في المركز الثامن، فيما أن أبها رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : صحيفة دوري بلس – بتصرف

عن مصطفى العرضي

شاهد أيضاً

بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر

     صحيفة كل الصحف – مسقط تستعد السلطنة ممثلة في عُمان للإبحار لاستقطاب أكثر …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: