أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كل الصحف / STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع Visa تمنح المشتركين الجدد حسماً بنسبة 20% على اشتراكهم الشهري

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع Visa تمنح المشتركين الجدد حسماً بنسبة 20% على اشتراكهم الشهري

 أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع Visa، الشركة الرائدة عالمياً في المدفوعات الرقمية، لتقدم لحاملي بطاقات المدفوعات الصادرة عن شركة Visa عرضاً حصرياً على الاشتراك الشهري في منصتها.

ويسري العرض الجديد لفترة محدودة فقط، حيث يتمكن حاملو بطاقات Visa خلال هذه الفترة، الراغبين بالاشتراك في STARZPLAY للمرة الأولى من الاستفادة من حسم بنسبة 20% على الاشتراك الشهري. ومن خلال القيمة الإضافية التي يقدمها العرض الحصري وإمكانية اغتنامه بسهولة، يستمتع المشتركون الجدد بمحفظة واسعة من البرامج الترفيهية الإقليمية والعالمية في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز فقط عبر STARZPLAY.

وفي هذا السياق، قال داني بيتس، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي التجاري في STARZPLAY: “وجهنا تركيزنا منذ نشأتنا نحو تقديم أفضل محتوى ترفيهي وحرصنا على وضعه في متناول المشتركين بكل سهولة. وتؤكد شراكتنا مع علامة تجارية عالمية مثل Visa على التزامنا الجاد والمستمر بتقديم وصول يسير وآمن وفق أرقى درجات المرونة لمحفظتنا المتنوعة من المحتوى. ونحن على ثقة بأن هذا العرض المتميز سيرتقي بالقيمة المقدمة لحاملي بطاقات Visa، الذين يمكنهم الآن الاستمتاع بالمحتوى المميز وعالي الجودة والاستفادة من هذا العرض الحصري”.

وبدورها قالت كاليكا تريباثي رئيس التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى Visa: “يسعدنا توقيع اتفاقية الشراكة مع STARZPLAY لتقديم عرض حصري لحاملي بطاقاتنا في المنطقة. ومع توجه معظم الناس للتكيف مع الوضع الجديد وقضاء المزيد من الوقت في منازلهم وتبني أنماط التباعد الاجتماعي، تؤكد هذه الخطوة حرصنا على إطلاق عروض خاصة ومصممة لتواكب هذه التوجهات الجديدة التي فرضتها جائحة ’كوفيد-19‘، واستمرارنا في إطلاق عروض جذابة تثري تجارب حاملي بطاقاتنا وتلاقي تطلعاتهم”.

ويمكن للمشتركين الجدد ممن يقومون بالتسجيل في الاشتراك الشهري عبر الموقع الإلكتروني لـ STARZPLAY أو تطبيقها للهواتف المتحركة خلال فترة العرض الممتدة على مدار شهرين اغتنام التخفيض الجديد. ويواصل المشتركون الاستفادة من العرض طالما يدفعون اشتراكهم الشهري في STARZPLAY باستخدام بطاقات Visa، ليستمتعوا بأفضل الأفلام السينمائية من هوليوود والمحتوى العربي والترفيهي المميز، وكل ذلك عبر منصة واحدة.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

عن مصطفى العرضي

شاهد أيضاً

جولب” شريك استراتيجي لنظام رصد في برنامج نقاط البيع للصيدليات

  صحيفة كل الصحف – الرياض حصلت شركة جولب للصيدلة الرقمية على شهادة رسمية من …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: