26 أكتوبر، 2020
  • 26 أكتوبر، 2020
  • Home
  • الرياضة
  • “الآسيوي” يُبلغ الأندية السعودية: السكن على حسابكم الخاص

“الآسيوي” يُبلغ الأندية السعودية: السكن على حسابكم الخاص

By on 22 أغسطس، 2020 0

أفادت تقارير محلية اليوم السبت أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أرسل خطابات للأندية السعودية الأربعة المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020, يفيد بأن السكن في الدوحة لاستكمال المتبقي من دوري الأبطال سيكون على نفقة الأندية الخاصة.

وبحسب صحيفة “الرياضية” فإن الاتحاد الآسيوي “أُرسل للأندية قبل ثلاثة أسابيع، بحصول كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار قابل للزيادة، في حال التأهل إلى الأدوار النهائية، لتتفاجأ الأندية بخطاب مختلف بعد مرور ثلاثة أسابيع، يتضمن عدم حصول الأندية على المبلغ المخصص للسكن كما ذكر في الخطاب، على أن تتولى الأندية مبلغ السكن”.

وأوضحت الصحيفة: “سيعقد اجتماعا خلال يومين بين ممثلي الأندية السعودية وأمين عام الاتحاد الآسيوي لماقشة التغييرات التي أجراها الاتحاد القاري في الامتيازات التي ستتحصل عليها الأندية المشاركة في البطولة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية السعودية المشاركة في البطولة (الهلال, النصر, الأهلي, التعاون) وقعت “عقودا ملزمة مع فنادق في الدوحة بمبالغ تزيد عن 250 ألف ريال”.

تجدر الإشارة, إلى أن الدوحة ستستضيف المتبقي من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020, بالإضافة إلى الأدوار الإقصائية وذلك خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل, على أن تقام المباراة النهائية على ملعب المتأهل من غرب القارة.

المصدر : صحيفة دوري بلس – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: