أحدث الأخبار

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف “كأس السعودية” بانتظار أفضل الجياد اليابانية والأمريكية تتنافس على 4 أشواط للوصول إلى الرياض.. وبجوائز تبلغ قيمتها 30.5 مليون دولار المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية

رأسية الشمراني تنقذ الاتحاد من خسارة الفيصلي

الزيارات: 211
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iQA

تعادل الاتحاد مع مستضيفه الفيصلي بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الشوط الأول محاولات من الطرفين لتسجيل الأفضلية، وسط حذر من الاندفاع للهجوم، واستمر التعادل السلبي بينهما حتى أعلن الحكم عن ركلة جزاء للفيصلي، تقدم لها يوسف الجبلي مسجلًا الهدف الأول عند الدقيقة 44.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد.

وبلغ استحواذ الفيصلي خلال الشوط 60%، مقابل 40% للاتحاد.

وفي الشوط الثاني، أدرك الاتحاد التعادل عند الدقيقة 60، من ركلة ركنية أرسلها أنيس البدري نحو منطقة الجزاء، ليسكنها حمدان الشمراني في الشباك.

سعى بعدها كل فريق لتسجيل هدف التقدم، ولكن دون جدوى.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ويرفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني عشر، فيما بقي الفيصلي في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

المصدر : صحيفة دوري بلس – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: