أحدث الأخبار

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف “كأس السعودية” بانتظار أفضل الجياد اليابانية والأمريكية تتنافس على 4 أشواط للوصول إلى الرياض.. وبجوائز تبلغ قيمتها 30.5 مليون دولار المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية

رسميًا.. بايرن ميونيخ يواجه باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا

الزيارات: 242
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iQx

تأهل فريق بايرن ميونيخ لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد الفوز على فريق أوليمبيك ليون في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-0.
ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونيخ نظيره باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 يوم الأحد المقبل 23 أغسطس على ملعب النور. بدأ فريق أوليمبيك ليون مباراة الليلة بشكل جيد، حيث سيطر على بداية المباراة وكان قريب من تسجيل اول أهداف اللقاب عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة الخامسة عندما انفرد بالحارس مانويل نوير ولكنه سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس الألماني. وحرم القائم فريق ليون من الهدف الأول في الدقيقة 17 أيضًا بعد تسديدة من توكو ايكامبي.

رد بايرن ميونيخ على هذه الفرص كان سريعًا، حيث افتتح لاعبه سيرجي غنابري الهدف الأول في الدقيقة 18 بكرة توغل بها داخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار ليسددها على المرمى ويعلن عن هدف أول للفريق البافري.

 

هدف بايرن ميونيخ الثاني لم يتأخر كثيرًا، فبعد عرضية من جهة اليسار قابلها ليفاندوفسكي بتسديدة على المرمى لترتد من حارس المرمى ويسدهها جنابري على المرمى ليعلن عن هدف ثاني للفريق الألماني في الدقيقة 33.

انتهى أحداث الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ على ليون بهدفين مقابل لا شيء. عاد فريق ليون في الشوط الثاني وحاول تعديل اللقاء حيث كانت أخطر فرصه في الدقيقة 59 بعد خطأ قاتل من دفاع بايرن ميونيخ حيث وصلت الكرة لحسام عوار الذي مرر الكرة داخل منطقة الجزاء حيث قابلها ايكامبي بتسديدة على المرمى لكن تصدى لها ببراعة مانويل نوير.

حاول فريق ليون مرارًا وتكرارًا لتعديل النتيجة وتسجيل هدف أول لكن دفاع بايرن ميونيخ كان له بالمرصاد.

 

وفي الدقيقة 80 ألغى الحكم الهدف الثالث لفريق بايرن ميونيخ بداعي التسلل على فيليب كوتينيو.

وفي الدقيقة 88، سجل ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونيخ الثالث بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من ناحية اليمين.

المصدر : صحيفة دوري بلس – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: