أحدث الأخبار

شركة “فريزا” (FRISA) تؤسس أول حضور لها في دبي في إطار خطط توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جائحةكورونا تقلص من حجم الإنتاج الفني في الوطن العري إلى الربع العباءة في الماضي لم تتجاوز ٥٠٠ ريال وحاليا تصل الى ١٠٠٠٠ الالف ريال والسعوديات يمتلكن اكثر من عباءة المصممات السعوديات مبدعات ولهن ذوق رفيع وافكار ابداعية بر الشرقية توزع أجهزة منزلية ولوحية على الأسر المحتاجة ضمن مبادرة البنك الأهلي “سعادة أهالينا” شراكة استراتيجية بين “السعودي الألماني” و “الوداد” لخدمة الأيتام أوبو تحتفي بخمسة أعوام من الابتكار في مجال شبكات الجيل الخامس تزامناً مع إطلاق سلسلة هواتف رينو4 فورد رينجر وموستانج وسوبر ديوتي تحصد أرفع جوائز جي دي باور للجودة الأولية 2020 أنظمة المساعدة الذكية تعزز تجربة العيش المريح والمتصل   أجهزة HONOR تُسهّل المهام اليومية مع مساعد هواوي خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وأحد الكوادر السعودية المتميّزة بالشركة لمدة 15عاماً «شنايدر إلكتريك» تعيّن المهندس محمد فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة متاحة الآن للطلب المسبق في السعودية   هذه هي طريقة سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة التي ستعيد بها تعريف تقنية إلغاء الضوضاء  و8 أسباب تجعلها ضمن قائمة رغبات أجهزتك التالية GAC Motor تطلق طراز GA8 الجديد كلياً في المملكة العربية السعودية، والذي يمثل اتجاهاً رائداً وجديداً من السيارات ذات الرفاهية في الصنع

Dyson CorraleTM جهاز تمليس الشعر الأوّل بتقنية الألواح المرنة القابلة للثني يصل إلى السعودية

الزيارات: 243
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iPJ

 

 

 

 

 

 

 

 

صحيفة كل الصحف – الرياض

يستخدم جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM  ألواح دايسون الحاصلة على براءة الاختراع والتي تمتلك شكل يُمكّنها من تجميع الشعر وتسريحه بطريقة ممتازة مع نصف كمية الضرر¹ ، إضافة إلى كونه لاسلكي مما يسهل الحركة. احصلوا على تسريحة مذهلة في أي زمان ومكان وبوقت أسرع.

أعلنت شركة دايسون أن جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  قد بات متوفراً في سوقي المملكة، حيث يصنف الجهاز على أنه الأول والوحيد الذي يمتاز بتقنية لوحة الثني التي توفر تسريحة رائعة وبضرر يصل إلى النصف¹.  وأكدت الشركة خلال إطلاقها للجهاز الجديد بأنه ثمار منهجية مبنية على البحث والتجريب والاختبار، مؤكدة رغبتها في مواصلة ترسيخ مفهوم إعادة الهندسة للأفضل وتحسين التقنيات ذات الاستخدام اليومي.

هذا ويتميز جهاز Dyson Corrale™ بتقنية اللوحات الرائدة والدقيقة التي تنثني لتشكّل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة.

ويعد هذا الجهاز الفريد من نوعه مناسباً لجميع أنواع الشعر، ويتميز بالتحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة إضافة إلى تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لتمكن المستخدمين من تسريح شعرهم في أي مكان وزمان.

وبهذه المناسبة، قال جيمس دايسون، رئيس كبار المهندسين ومؤسس شركة دايسون:” يسهم جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™   في رفع مخرجات تصفيف الشعر إلى مستويات أعلى مع مراعاة تقليل أضرار الحرارة على الشعر بشكل كبير. فهو جهاز صمم بناءاً على البحوث العلمية التي أجريناها للنظر في صحة الشعر، حيث تراكمت لدينا هذه المعرفة منذ أن بدأنا بتطوير مجفف الشعر Dyson Supersonic™”

وأضاف: “كنا قلقين بشكل أساسي حول نتائج التصفيف جنباً إلى جنب مع أضرار الحرارة الزائدة الناتجة عن لوحات التسخين. وعليه قمنا بإختراع لوحات مرنة قادرة على توزيع الحرارة والضغط بشكل متوازي على جميع خصلات الشعر. والنتيجة هي الحصول على تسريحة محسنة وحماية أكبر من أضرار الحرارة ”

علم تسريح الشعر

صُمم جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ ليوفر تجربة تصفيف شعر رائعة وليضمن حماية أفضل للشعر ويحافظ على مظهره ناعماً ولامعاً. وبدأت “دايسون” أبحاثها في علم تصفيف وتسريح الشعر منذ ما يقرب عقد من الزمان، واستثمرت أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في مخابر علوم الشعر في جميع أنحاء العالم، ويعمل لديها اليوم الآلاف من علماء الشعر والمهندسين والخبراء الذين درسوا كل تفاصيل الشعر بما في ذلك بنيته وطرق تدفق الهواء مع فهم الأضرار الحرارية والميكانيكية والكيميائية والآثار اللاحقة على صحة الشعر.

هذا ويتطلّب تمليس الشعر مزيج من الحرارة والضغط والتحكم، فتساعد الحرارة بكسر روابط الهيدروجين في الشعر بينما يسهم الضغط بإعادة تشكيل هذه الروابط أما التحكم فهو ضروري لتطبيق الحرارة والضغط بالتساوي.

يسلط اختبار “دايسون” الشامل الضوء على أن أجهزة تمليس الشعر ذات الألواح المسطحة التي تطبق الحرارة والضغط فقط على الجزء الأكثر ثخانة من خصلة الشعر وهذا يعني أن حواف الشعر المتناثرة لن يصلها الحرارة أو الضغط الكافِ. ويصبح تمليس هذه الحواف صعب ويتطلب تكرار العملية عدة مرات وعندها يكون قد تعرض الشعر لنسبة كبيرة من الحرارة مما يسبب خسارته للَمَعَانه ولونه.

تقنية جمع الشعر الرائدة

طوّرت “دايسون” ألواح الجهاز وصنّعتها من سبائك النحاس والمنغنيز المعقدة التي تضم مزيج متوازن من ستة معادن لتوفير المرونة والقوة والتوصيل الحراري الأمثل. وتم تشكيل كل لوح بدقة هائلة تصل إلى 65 ميكرون أي ما يعادل عرض شعرة بشرية واحدة، وتم إحاطتها بالتورمالين لإنتاج الخصائص المؤيّنة التي تساعد في تقليل تكهرب الشعر.

وبخلاف أدوات تمليس الشعر التقليدية، فإن اللوحات المثنية الفريدة في Dyson CorraleTM تنثني لتشكّل وتجمع الشعر، مما يمنح المستخدم مزيداً من التحكم ويحسّن نتائج التصفيف ويُقلل الاعتماد على الحرارة. وحال تكيُّف الألواح مع الشعر تبدأ الألواح بتطبيق مزيداً من الضغط على خصل الشعر وتمنع تناثر الخصلات. ويتيح هذا التحكم الكبير إنشاء إطلالات وتصفيفات رائعة باعتماد أقل على الحرارة، مما يقلل الضرر بنسبة 50%.

التحكم الذكي بالحرارة

يمتلك جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

وقد وجد علماء الشعر لدى “دايسون” أنه على الرغم من وجود إعدادات درجة الحرارة في غالبية أجهزة تمليس الشعر التقليدية، إلا أنّ درجة الحرارة التي تمر عبر الصفائح في الوقت الحقيقي يمكن أن تتغير بشكل كبير خلال استجابة العناصر الموجودة في جهاز تمليس الشعر لمصدر الطاقة.

يشبه جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM  إلى حد كبير مجفف شعر Dyson SupersonicTM ومصفف شعر Dyson AirwrapTM ، فهو أيضاً يتميز بتقنية التحكم الذكي في الحرارة. ويتم قياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية باستخدام جهاز استشعار مصنوع من البلاتين. وهذه التقنية على اتصال بمعالج دقيق يتحكم بدوره في نظام التسخين الذي يوفر درجة الحرارة الدقيقة والصحيحة.

بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية

استلهمت بطارية جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  من خبرة “دايسون” في تقنيات البطاريات التي تطورها للمكانس الكهربائية اللاسلكية.

تدعم بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ مما يمكنه من توفير نفس الأداء الحراري لمنتج سلكي. ويتميز بكونه لاسلكي ويعمل بجهود الكهرباء المختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدمين تصفيف شعرهم في أي مكان وزمان. وتضمن ميزة وضع الطيران تماشي الجهاز مع معايير السفر الجوي ويمكن حمله في حقيبة المقصورة عند السفر.

يُعاد شحنDyson Corrale™  بشكل كامل خلال 70 دقيقة فقط ويوفر ما يصل إلى 30 دقيقة من العمل2، ويمتاز بأنه لاسلكي ليتمكن المستخدم من التصفيف أينما كان. ويمنحكم وضع الجهاز في الشحن على فترات منتظمة خلال التصفيف أو توصيله بكابل الشحن المغناطيسي، شحن هجين لجلسات تصفيف أطول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: