“شركة فواز الحكير” تحصل على حقوق الامتياز التجاري لافتتاح متاجر “ديكاثلون” للمعدات الرياضية في المملكة لمتجر الجديد يغطي احتياجات أكثر من 70 رياضة ونشاطاً بدنياً بأسعار في متناول اليد ترفع “ديكاثلون” شعار “الرياضة للجميع والجميع نحو الرياضة” للتأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز جودة الحياة

الزيارات: 142
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-hLy

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

سوف يكون قطاع المعدات والمنتجات الرياضية في السوق السعودي على موعد في النصف الأول من العام المقبل 2021 مع دخول أحد أكبر الشركات الفرنسية المتخصصة في هذا المجال شركة “ديكاثلون” والتي تمتلك خبرة طويلة تزيد عن 45 عاماً في هذا المجال؛ حيث أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، الشركة الرائدة في قطاع مبيعات التجزئة، أنها حصلت على حقوق الامتياز التجاري لافتتاح متاجر “ديكاثلون” للمعدات والمنتجات الرياضية في المملكة العربية السعودية بحلول النصف الأول من عام 2021. وسيحتضن مجمع العرب في جدة أول متاجر “ديكاثلون” مع وجود خطة توسعية لافتتاح المزيد من المتاجر في مختلف مناطق المملكة في غضون الأعوام المقبلة لخدمة عشاق الرياضة ومختلف العملاء حول المملكة. وتتماشى شراكة “الحكير” وعملاق الرياضة “ديكاثلون” مع استراتيجية “الحكير” طويلة الأمد في التحول إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية.

ويعود تأسيس “ديكاثلون” في فرنسا إلى عام 1976 ولها تواجد في 70 دولة حول العالم وأكثر من 1600 متجر، حيث تعد شركة رائدة عالمياً في مجال المعدات والمنتجات الرياضية. وتقدم الشركة لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات والتجهيزات والخدمات لمختلف الرياضات بما فيها الرياضات البحرية بمختلف أنواعها، بما يتجاوز70 نشاطاً رياضياً. وتشتهر شركة “ديكاثلون” بعقد شراكات مع الرياضيين والجمع بين التقنية والابتكار والرياضة؛ لتمنح المستخدمين تجربة أفضل كل يوم.

كما تبذل “ديكاثلون” جهوداً متواصلة لتغطية احتياجات جميع عشاق الرياضة من الهواة والمحترفين على حد سواء، وذلك في إطار مساعيها المتواصلة لترجمة شعارها “الرياضة للجميع والجميع نحو الرياضة” إلى واقع ملموس بحكم أنها تؤمن بأهمية الرياضة في تعزيز جودة الحياة وبناء الأمم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير، السيد مروان مكرزل:”حرصنا على استقطاب شركة عالمية متخصصة في مجالها مثل شركة “ديكاثلون” إلى السوق السعودي في هذه المرحلة تحديداً، التي تشهد فيها المملكة نمواً كبيراً وازدهاراً في التنوع الرياضي والتوجه إلى أنشطة رياضية جديدة على مجتمعنا؛ تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تركز على توسع قاعدة المشاركة المجتمعية في النشاط الرياضي واستقطاب الأحداث الرياضية العالمية في مختلف الألعاب، والتي بالتالي تحتاج منا كقطاع خاص أن نكون جاهزين بتوفير كافة التجهيزات والأدوات أمام الرياضيين المحترفين والهواة لممارسة هذه الرياضات والمساهمة في انتشارها”.

وأضاف: “تتميز منتجات “ديكاثلون” بجودتها وروعة تصاميمها وتغطيتها لمعظم الأنشطة الرياضية، وسنعمل من جهتنا على نشر فروعها في المملكة وفقاً للخطة الموضوعة، التي تتضمن البداية من عروس البحر الأحمر والانطلاق لتأسيس شبكة من الفروع لخدمة عملائنا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: