تسريب صورة #فورد #برونكو وبرونكو سبورت في وقت مبكر

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-gyF

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

يقال المثل: الفاكهة المحرمة هي الأحلى، أو هكذا يقال ، والمثل مناسب لكشف الصور المسربة لفورد برونكو وفورد برونكو سبورت، التي تم الكشف عنها قبل وقت طويل جدًا، وهذه لمحة عما يمكن أن نتوقعه عندما يتم إطلاق Bronco و Bronco Sport اللذين طال انتظارهما في الأشهر المقبلة.
من ما يمكن رؤيتهما عبر الإنترنت.
وتخطط فورد لاستخدام لوحة Bronco الشهيرة بطريقتين: سيارة مخصصة للطرق الوعرة وعلى سيارة صغيرة ناعمة أيضًا. تظهر الوعرة الوعرة الوعرة في كل من تكوينات 3 أبواب و 5 أبواب مع مشاعل حاجبة سامة ، وعجلات على طراز Beadlock ملفوفة حول المطاط المكتنز، ومصابيح LED الأمامية، وحروف برونكو الكبيرة على الشبكة السوداء المعتمة.

برونكو سايد
على الرغم من أن السقف موجود في هذه الصور، إلا أن نسخة مفتوحة من Bronco ظهرت في وقت سابق، ملمحة إلى أن سيارات الدفع الرباعي يمكن أن تكون في الخارج لتقديم تجربة في الهواء الطلق مثل منافسها الأكبر “جيب رانجلر” في حين يعتقد البعض أن هذه مركبات ما قبل الإنتاج وقد تختلف الموديلات الفعلية، ما هو معروف هو أنه سيتم تقديم Bronco بتكوينين للمحرك: محرك EcoBoost سعة 2.3 لتر ينتج 270 حصانًا و EcoBoost أكثر سعة 2.7 لتر الذي يخرج حوالي 325 حصان.
وتصميمها المتقاطع مزين بشبكة تحمل علامة برونكو ويحيط بها مصابيح LED دائرية. يبدو أن Bronco Sport أكثر من مجرد حجمها وتصميمها العام ، فهي أكثر من سيارة فورد إسكيب مُعاد تصميمها على عكس الطرق الوعرة الشاملة، وربما شيء يمكن أن يتنافس مع أمثال جيب كومباس.

برونكو سبورت
بينما نعلم أن Bronco Sport ستتاح قبل Bronco نفسها ، فإن خيارات المحرك لا تزال غير معروفة مع توقع البعض أن Baby Bronco يمكن توفيره مع وحدة EcoBoost ثلاثية الأسطوانات سعة 1.5 لتر تنتج 180 حصانًا و 240 نيوتن متر من عزم الدوران .
مهما كان الأمر، يسعدنا أن نسمع أن Bronco قد عاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: