ماري موسى وخليل داغر ينضمّان إلى وكالة العلاقات العامّة البارزة المتخصّصة بقطاعات الرياضة والسيارات والتقنيات

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-gwq


صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

قامت ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ (Performance Communications)، وكالة العلاقات العامّة البارزة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة بقطاعات الرياضة والسيارات والتقنيات، بتعزيز فريق عملها الإقليمي خلال شهر أبريل الماضي عبر تعيين عضوين جديدين يتمتّعان بخبرات واسعة في مجال عملهما.

فقد انضمّت إلى الوكالة ماري موسى التي تتقن اللغتين العربية والإنكليزية وتحمل معها خمس سنوات من الخبرة في مجال العلاقات العامّة، وهي تُعدّ إضافة مميّزة إلى فريق عمل ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ بصفتها مديرة حسابات بعدما كانت قد عملت سابقاً مع علامات تجارية دولية مثل ’بي إم دبليو‘ (BMW) و’ميني‘ (Mini)، ’الخطوط الجوية التركية‘ و’جاغوار لاند روفر‘ (Jaguar Land Rover). وسوف تتولّى ماري مسؤولية مجموعة من الحسابات الرئيسية في الشرق الأوسط من بينها ’بنتلي‘ (Bentley)، ’إم جي موتور‘ (MG Motor)، ’شاحنات يو دي‘ (UD Trucks) و’شاحنات رينو‘ (Renault Trucks).

أما خليل داغر، فهو يحمل شهادة من الجامعة اللبنانية الأمريكية ببيروت ولديه خبرة تمتد لخمس سنوات أيضاً في مجال العلاقات العامّة. ومؤخراً كان أحد الأعضاء الرئيسيين الذين تولّوا مهام العلاقات العامّة لشركة ’مرسيدس-بنز‘ (Mercedes-Benz) في الشرق الأوسط، وتشمل خبراته أيضاً عملاء آخرين مثل ’ميشلان‘ (Michelin)، ’آيسر‘ (Acer)، ’تويتر‘ (Twitter) و’المجلس التنفيذي‘ لإمارة دبي. ومن خلال منصبه الجديد كمدير حسابات في ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘، سيتولّى خليل مسؤولية عدد من الحسابات الرئيسية مثل ’بيجو‘ (Peugeot)، ’كونتيننتال‘ (Continental) و’لامبورغيني‘ (Lamborghini).

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: