أحدث الأخبار

وزارة الدفاع الأمريكية تنشر الشرطة العسكرية والجيش في العاصمة واشنطن الآسيوي يعتزم استكمال بطولة كأس الاتحاد في أكتوبر المقبل الداخلية تعلن بروتوكولات وقائية إضافية لعدد من القطاعات للحد من انتشار كورونا الربيعة: الالتزام بارتداء الكمامة يخفف انتقال عدوى كورونا بشكل كبير تقويم التعليم تستكمل استعدادها لإجراء الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد العبدالعالي : ارتفاع الحالات الحرجة في جدة و الرياض مقلق جدًا الجوازات: خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر أبشر الولايات المتحدة.. بدء أول تجربة بشرية لعلاج الأجسام المضادة لكورونا الأمم المتحدة ترحب باتفاق الفرقاء الليبيين على استئناف مباحثات الهدنة سفير اليمن بالمملكة: نعول على مؤتمر المانحين الكثير لانتشالنا من الوضع الصعب رئيس اللجنة التجارية: السوق السعودي يتمتع بقوة شرائية ستسهم في تعافي القطاع التجاري شرطة الرياض: ضبط ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية والاستعراض بها

الصحة تعلن تسجيل 140 إصابة جديدة بكورونا

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-eMf

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت 04 أبريل 2020، عن تسجيل 140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.

وأضاف متحدث “الصحة” الدكتور محمد العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي الدوري للحديث عن آخر مستجدات فيروس “كورونا” أن إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 2179 حالة حتى الآن.

وكشف العبدالعالي عن ارتفاع عدد حالات التعافي إلى 420 حالة، بعد تسجيل 69 حالة تعافي جديدة ولله الحمد، فيما بين أن إجمالي عدد حالات الوفاة وصل إلى 29 حالة.

 

 

وقال متحدث الوزارة: إجمالي حالات المملكة 2179 حالة، منها 1730 حالة نشطة تتلقى الرعاية الطبية اللازمة، معظمها حالات مستقرة، وبعضها مازال تحت العناية المركزة، ولا نريد أن تحدث تفشيات بسبب تجاوزات بعض المخالفين، وموقع المملكة في إحصائيات عدد المصابين يدل على أن القرارات تُؤتي ثمارها.

 

وتابع: نلاحظ منذ بداية ظهور فيروس #كورونا وجود رسائل إعلانية عن وجود علاج، وهناك فرق بين وجود فكرة فقط وبين وجود علاج فعّال.

 

وحول المتوفين بالفيروس قال متحدث “الصحة”: المتوفى بفيروسات تنتقل عن طريق الرذاذ والتنفس، نصَّت الأنظمة على إكرامه منذ لحظة وفاته حتى دفنه، وعملية التغسيل تكون من قبل مدربين ومختصين ومؤهلين، وهدف التغسيل إزالة السوائل لعدم انتقال العدوى، والتخلص من كل ما يتبقى بطريقة آمنة.

المصدر : صحيفة سبق – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: