الوعلان تحتفي بشركة ذيب لتأجير السيارات تتويجاً للشراكة امتدت لـ 30 عاماً

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ehl


فهد الوعلان مكرماً محمد الذييب

أقامت شركة الوعلان للتجارة حفلاً خاصاً لشركة ذيب لتأجير السيارات تتويجاً للشراكة الاستراتيجية الطويلة بين الطرفين الممتدة قرابة 30 عاماً، حضره كبار المديرين التنفيذيين في الشركتين، يتقدمهم نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الوعلان للتجارة فهد بن سعد الوعلان، وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس مجلس إدارة شركة ذيب لتأجير السيارات محمد بن أحمد الذييب وأعضاء مجلس الإدارة وذلك لتكريم الشركة لهم، والتأكيد على دعم الشراكة الاستراتيجية بين شركة الوعلان للتجارة وشركة ذيب.

تحرص شركة “الوعلان” على تكريم عملائها وشركائها الاستراتجيين سنوياً بهدف التعبير عن شكرها لهم لدورهم الفعّال في تعزيز أعمالها المستمرة، ويأتي التكريم هذا العام استناداً إلى الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الشركتين وتم تحقيقها خلال العام 2019.

وفي هذا الاتجاه، ثمّن رئيس مجلس الإدارة لشركة الوعلان للتجارة فهد الوعلان عمق الشراكة الطويلة والمتينة بينهم.

وأكد الوعلان في الوقت نفسه أن مثل هذا اللقاء يجسد في حقيقته اهتمام الشركة بالتواصل المستمر وتعزيز مبدأ الشراكة الاستراتيجية.

وقدّم الوعلان، درعاً تذكارياً للتعبير عن العلاقة المتينة معرباً عن أمله وحرص إدارة الشركة على استمرار هذه العلاقة المميزة لتكون جسراً لعبوره نحو مستقبل أفضل يساعد في خدمة المستهلك من قبل الطرفين.

تعد شركة ذيب لتأجير السيارات واحدة من أكبر الشركات الوطنية العاملة في قطاع تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، حاصلة على تصنيف فئة “أ” وهو أعلى تصنيف لنشاط تأجير السيارات بأسطول يزيد على 19.000 سيارة ولديها حالياً 47 فرعاً حول المملكة وتوفر العديد من الخدمات المميزة منها سيارات مخصصة لذوي الاحتياجات، المساعدة على الطريق للعملاء وخدمات عديدة أخرى.

المصدر: جريدة الرياض – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: