أحدث الأخبار

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف “كأس السعودية” بانتظار أفضل الجياد اليابانية والأمريكية تتنافس على 4 أشواط للوصول إلى الرياض.. وبجوائز تبلغ قيمتها 30.5 مليون دولار المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية

صحة الرياض تدرب منسوبي الفنادق بالحجر الصحي على الاحترازات الوقائية

الزيارات: 601
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ef8

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

في إطار الجهود والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تبذلها “صحة الرياض” للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) ، ومنع انتشاره نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة بفريق الصحة العامة ، عدة برامج تدريبية لمنسوبي الفنادق بالحجر الصحي على الاجراءات الاحترازية في التعامل مع فايروس كورونا .
وأوضحت “صحة الرياض” أن البرامج التدريبية شملت عدة محاضرات ، وندوات توعوية توضح كيفية تجنب الإصابة والوقاية من فيروس «كورونا»، من خلال اتباع الإرشادات والتوجيهات الصادرة من وزارة الصحة والتنبيهات من المركز الوطني للوقاية من الأمراض ، وكذلك منظمة الصحة العالمية .
ونوهت “صحة الرياض” أن البرامج تهدف الى رفع الوعي لدى العاملين في المرافق الايوائية ، في التعامل ، مع حالات الاشتباه ، وكذلك تنمية مهاراتهم عبر أساسيات مكافحة العدوى ، والتعقيم وغيرها من المهارات الاساسية .
ولفتت”صحة الرياض” أنه تشمل الإجراءات الوقائية الصحية، تجنب الاتصال المباشر بالأشخاص المصابين بأية عدوى تنفسية، وتجنب لمس العينين والأنف والفم قبل غسل اليدين، بالإضافة إلى الحرص على تغطية الفم والأنف عند العطاس، وغسل اليدين جيدًا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل، أو استخدام المعقمات. للعدوى بالفيروس؛ على أن تطبّق احتياطات للحد من انتقال العدوى بالهواء
الجدير بالذكر أن الصحة وفرت العديد من مقرات الحجر الصحي لعزل الحالات المشتبهة والمخالطة للحالات الإيجابية حيث يوجد فيها من تجهيزات عالية وتقدم بها أفضل الخدمات وتوفر جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية على أكمل وجه. إضافة إلى طواقم طبية متخصصة لتقديم العناية الطبية الكاملة حيث يتم العزل احتياطيا لمدة أسبوعين، حتى يتم التأكد من سلامتهم وإجراء جميع الفحوصات المخبرية لهم للاطمئنان عليهم لضمان عدم انتقاله لأشخاص آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: