اختتام ناجح للدورة 14في مؤتمر جمعية تقويم الأسنان

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-e09

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع.

اختتم المؤتمر السنوي لجمعية تقويم الأسنان ايوم أمس الجمعة الذي أقيم في مدينة الرياض بفندق الفيصلية والذي كان لمدة ثلاثة أيام. وحقق المؤتمر في دورته الحالية نجاحاً مميزاً حيث أثنى الحضور والمشاركين على المحاضرات والمشاركات العلمية التي تم طرحها في المؤتمر، كما برزت التقنيات الحديثة التي جرى استعراضها خلال هذا الحدث.
من جانبه أثنى الدكتور محمد الحربي رئيس الجمعية على ما قامت به الجهات الحكومية من تسهيل اجراءات القدوم للمتحدثين والحاضرين من مختلف أنحاء العالم وجعل المملكة وجهة علمية رائدة بالمجال الطبي على الصعيد الإقليمي والعالمي.
من جانبه قال الدكتور عمر باوزير رئيس اللجنة العملية :” لقد صاحب المؤتمر خمس دورات تدريبية وورشتيّ عمل تهدف إلى إثراء العاملين فى مجال طب وتقويم الأسنان بما هو جديد، إضافة إلى مشاركة أكثر من خمسة وعشرين ملصق علمي في مسابقة الجمعية للملصقات العلمية.”

وقالت الدكتورة منار هجرسي نائبة رئيس الجمعية ورئيسة لجنة المؤتمر للجوائز العلمية :”الحمدلله الذي منّ علينا بالفضل والنعمة بأن جميع المتحدثين لقوا ترحيبا واسعا من الحضور حيث كانت ردود الفعل إيجابية والتنظيم كان رائع. نشكر جميع المتطوعين من اعضاء الجمعية ومن أطباء الامتياز والطلاب لمجهوداتهم الملحوظة في انجاح هذا المؤتمر. لقد تم ترشيح عدد كبير من الحالات الإكلينيكية لجائزة التميز هذه السنة واخترنا أن يكون رأي الحاضرين محسوب بنسبة معينة للتصويت لأفضل حالة.”

حيث قالت الدكتورة مها احمد باهمّام : “كنت سعيدة ويشرفني جدا أن أكون هنا اليوم مع هذا الجمهور الرائع كان العرض الذي قدمته حول التقدم الملحوظ في تقويم الأسنان، بمساعدة جراحية لتقويم الأسنان حتى يتمكن أخصائي تقويم الأسنان من تحقيق هدفهم بسرعة وبأقل قدر من المخاطر والمضاعاتعلى اللثة والأنسجة الداعمة. أود أن أشكر رئيس الجمعية السعودية لتقويم الأسنان د. محمد بن مرشد الحربي على دعوته الكريمة والتنظيم الرائع من أعضاء اللجان المنظكة، كما هو متوقع ، كل شيء رائع ولطيف للغاية.”

وقد تم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل في كل من منافسة ملصقات التميز الإكلينيكي ومنافسة الملصقات العلمية في مساء اليوم الثاني من المؤتمر، حيث كان المشاركين من مختلف المستويات العلمية ومختلف الجهات والجامعات المحلية والعالمية.
حيث قام بتكريم الفائزين سعادة الدكتور محمد الحربي رئيس الجمعية السعودية لتقويم الأسنان والدكتورة منار هجرسي نائبة رئيس الجمعية ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عمر باوزير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: