أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

الجهات الأمنية تبحث عن “لين” مفقودة متوسطة لبن الرياض

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dTq


أعلنت الجهات الأمنية حالة الاستنفار بحثاً عن فتاة تبلغ 14 عاماً، كانت قد اختفت عن الأنظار بعد خروجها من المدرسة في حي ضاحية لبن غربي الرياض.
“سبق” تواصلت مع شقيق المفقودة “لين الأحمري” والذي روى الحادثة بقوله: “المفقودة تبلغ 14 عاماً، وتدرس برفقة شقيقتها الأخرى بمتوسطة (211) بضاحية لبن، وكانت قد اختفت في موعد خروج الطالبات 12 ظهراً”.

وأضاف: “المفقودة أبلغت شقيقتها أنها ستتحدّث قليلاً مع زميلاتها، وكانت والدتها بالقرب من المدرسة تنتظر خروجهما، قبل أن ترصد الكاميرات سير الأولى بمفردها؛ بعيداً عن زميلاتها واختفائها لجهة غير معلومة”.

وأشار “شقيق لين” إلى أن المفقودة تُعاني من ضعف بالنظر، وترتدي نظارة طبية، وتلبس عباءة، وتتغطّى بِغطاء وجه (نقاب).

وأكد “شقيقها” أن الجهات الأمنية والفرق التطوعية والطيران العامودي وعدد من أهل الخير يُكثّفون البحث من ساعة تقديم البلاغ ظهر اليوم الخميس ولا تزال العملية مستمرة حتى ساعة إعداد الخبر.

ودعا شقيق “لين” لمساندة الجهات الأمنية بالبحث عن المفقودة، ومن يعثر عليها يتقدّم ببلاغه لأقرب مركز أمني.

“سبق” تتابع الحادثة، وستوافيكم بمزيد من التفاصيل في حالِ توافرها
المصدر سبق بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: