أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

حملة_80 تفتح المشاركة لعموم السائقين عبر رابط إلكتروني وتوزع سيارات

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dN4

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

بعد النجاح والتوسع وردود الفعل الإيجابية من الجمهور عن #حملة_80، تم تخصيص رابط للحملة لعموم السائقين؛ حيث بإمكانهم الفوز بإحدى السيارات العشر المقدمة من كيا الجبر الراعي الرسمي للحملة، والتي ستوزع في آخر حلقة من خلال سحب إلكتروني، بعد أن يرشح الراغبون أنفسهم عن طريق موقع الحملة www.80km.tv؛ وفق شروط سهلة موضحة في الموقع.
حيث أطلقت الحملة هذا الأسبوع من منطقة عسير وهي المنطقة الرابعة بعد أن تم تطبيقها في ثلاث مناطق سابقة بداية من الرياض، والمدينة المنورة، وجازان.

تقوم فكرة الحملة على متابعة السائقين الملتزمين مروريًّا بالمرور السري دون علمهم، ومن ثم استيقافهم، وتحفيزهم بمكافأة مادية وشهادة شكر من مدير المرور.

هذا، وقد تميز أحد الفائزين في عسير بتحقيقه 22 نقطة من مجموع النقاط التي تشير إلى مستوى الوعي والالتزام لدى السائقين، واختتمت الحلقة بجملة رائعة ذكرها الفائز الأخير بقوله: “الالتزام هو أهم شيء في هذه الحياة؛ وذلك من الناحية الدينية والدنيوية والمعيشية”.

الجدير بالذكر أن الحملة تم إطلاقها بالشراكة بين المرور والمركز الوطني لسلامة الطرق، ويُعد المركز أحد مشاريع برنامج التحول الوطني 2020 الذي يهدف إلى أن تصبح السعودية ضمن أقل 20 دولة في نسبة الحوادث المرورية بحلول عام 2030.
الفيديو

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: