أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

معنويات عالية ليزيد الراجحي من أجل رالي حائل 2020

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dKx

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

يُواصل البطل السُعودي يزيد الراجحي استعداداته للمُشاركة في رالي حائل الدُولي 2020، حيث يتطلَّع لبدء حملة الدفاع عن لقبه بدءًا من الجولة الأولى لبُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية.

بعد نجاح السائق السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي في تحقيق نتيجةٍ مُميزة في رالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية، حيث أنهاه رابعًا، وهي أفضل نتيجةٍ له في هذا الرالي والأول بين السائقين السعوديين، يضع النجم الراجحي اللمسات الأخيرة لحملة الدفاع عن لقبه في رالي حائل الدولي، الجولة الأولى من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2020.
يُعتبر رالي حائل، الذي يُقام في صحراء النُفود الكبيرة شمال المملكة العربية السُعودية، أنجح رالي صحراوي في المملكة وأقدمها، وذلك مُنذ انطلاقته في 2006، لذا لم يكُن من المُستغرب ضمّه لبُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية في موسمها الثاني، والتي حققت بدورها نجاحًا مُنقطع النظير، يشهد على ذلك مُشاركة أعداد كبيرة من السائقين منهم سائقون عالميون، ومن المتوقع أن تشهد هذا الموسم ارتفاعًا في عدد المُشاركين وزيادة في تنافسيتها.
شارك الراجحي في أربع جولات من موسم 2019 من البُطولة، فاز بها جميعًا، في سيارته تويوتا “هايلوكس” رُباعية الدفع، وتُوِّجَ بلقب البُطولة، لذا فإنه يسعى أيضاً للدفاع عن لقبه. وسيُشارك بروحٍ معنويةٍ عالية إثر النجاح الكبير الذي حققه في رالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية.
ويُعتبر النجم يزيد الراجحي صاحب أعلى عدد من الانتصارات في هذا الرالي، ويُريد مُواصلة هذا السجل الرائع ليُضيفها لسجِّله.
قال البطل الراجحي عن مُشاركته في رالي حائل الدُولي 2020: “سنشارك في رالي حائل بمعنويات عالية جدًا، لهذا الرالي أهمية كبيرة في تاريخي الرياضي، وأسعى لمُواصلة تحقيق أرقام قياسية في عدد مرات الفوز به إن شاء اللـه”.
وتابع قائلًا: “أعطانا إنهاء رالي داكار رابعًا دفعة قوية لبدء موسم 2002 من بُطولة السعودية تويوتا للراليات، حيث نُريد الفوز بهذه البُطولة، إنها حلقة مُترابطة، الفوز بلقب البُطولة يُعطينا دافعًا قويًا من أجل رالي داكار، وتحقيق نتائج جيدة في رالي داكار يُحفزُّنا لتسجيل الانتصارات في البُطولة السعودية”.
ووجَّه النجم يزيد الراجحي شُكره وتقديره للشريك الرسمي لفريقه وللبُطولة، عبداللطيف جميل للسيارات، الذين يُقدمون أفضل ما لديهم لدعم فريقه والأنشطة الرياضية والبُطولات التي يُنظِّمها الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: