المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية تتوليان مهمة ترويج أنواع القشدة الأوروبية في أسواق الشرق الأوسط

الزيارات: 1981
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dIF

صحيفة كل الصحف – محمد العبود

تم تأسيس مجلس منتجات الألبان في أيرلندا الشمالية لترويج استهلاك منتجات ألبان المملكة المتحدة والدعوة إلى فوائدها الصحية.

و يتم إنتاج منتجات الألبان في المملكة المتحدة طبقاً لأرقى معايير الجودة في الاتحاد الأوروبي ويتم تسجيل كافة مزارع الألبان.

ومحطات تصنيع الألبان يجب أن تكون معتمدة من جانب السلطة التنفيذية المختصة (وزارة الزراعة والبيئة والشؤون الريفية نيابة عن وكالة المعايير الغذائية أو السلطة المحلية المعنية). وتخضع المنتجات لبرامج شاملة للفحص والتي تشمل شراء الحليب والنقل وتوريد الحليب الخام وتصنيع وتوزيع المنتجات بصورة منتظمة لضمان تحقيق كافة معايير السلامة والجودة الغذائية.

وإلى جانب المتطلبات التنظيمية، فإن الطقس والمناطق الطبيعية التي تذخر بها المملكة المتحدة توفر نمو الأعشاب الخضراء بصورة مزدهرة والتي تشكّل مصدر أساسي لغذاء أبقار الحليب. ومن الأبقار يتم إنتاج وتصنيع الحليب عالي الجودة ليتحول إلى منتجات ألبان ذات جودة وقيمة غذائية عالية.

كما أن مزارع الألبان في المملكة المتحدة تملكها عائلات وتتوارثها أجيالها جيلاً بعد جيل. وتمتلك جمعيات تعاونية وتدير مرافق تصنيع الألبان بصفة أساسية.

تتوفر بعض العلامات التجارية البارزة المعتمدة من مجلس منتجات الألبان في أيرلندا الشمالية في أكثر من 80 دولة والتي تفخر بإنتاج منتجات الألبان بأقصى قدر من العناية الفائقة. وتضع شركات الألبان في المملكة المتحدة دائماً معايير رفيعة المستوى لضمان تحقيق كافة المتطلبات.

فعلى سبيل المثال، تتواجد بعض المنتجات في الشرق الأوسط على مدار أكثر من 20 عاماً ويتم تداولها في الكثير من منافذ الخدمات الغذائية الشهيرة وصناع الغذاء في أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: