أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

GAC MOTOR تطلق سيارة GN8 في السعودية خطوة تساهم في دفع التعاون الاقتصادي الصيني السعودي نحو المسار السريع

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dFC

@ إطلاقٌ مميز لسيارة GN8 في المملكة العربية السعودية
تحت الأضواء المتلألئة وعلى وقع الأنغام الموسيقية، كُشف النقاب عن سيارة GN8 وسط ترقب الحضور لهذا الحدث المميز.

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

استضاف فندق الفيصلية في العاصمة السعودية الرياض، المؤتمر الترويجي لمدينة قوانغتشو وحدث إطلاق GAC MOTOR، السيارة المتعددة الاستعمالات الرائدة GN8. ولقد عرض وفد حكومة بلدية قوانغتشو، لبيئة الأعمال التجارية التي تتميز بها مدينة قوانغتشو والمزايا الطبيعية والطابع الثقافي الخاص للمدينة ونُظم النقل. وشهد الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة مجموعة GAC تشنغ تشنغ هونغ ، أعلن خلالها عن إطلاق سيارة GN8 في الأسواق السعودية.

حضر الحفل أكثر من 300 شخص، من بينهم السيد ين لي جون وزير مستشار ونائب رئيس البعثة في السفارة الصينية في السعودية، السيد جاو ليو تشن وزير مستشار للشؤون الاقتصادية والتجارية في السفارة الصينية في المملكة، إلى جانب وفد حكومة بلدية قوانغتشو ، رئيس مجلس إدارة مجموعة GAC تشنغ تشنغ هونغ، بالإضافة إلى ممثلي عدد من المؤسسات البارزة من قوانغتشو، وحشد من أهل الإعلام الذي بلغ عددهم المئة شخص، إلى جانب عدد من المشاركين من مختلف القطاعات.

تضمن المؤتمر الترويجي للمدينة، الذي عُقد تحت شعار “سحر لنغنان”( الأراضي في جنوب جبال لنغنان)، أربعة محاور:”التجربة الثقافية في لنغنان”، ” تاريخ تطور قوانغتشو”، ” لمحة عن التكنولوجيا في قوانغتشو” و “مستقبل يعِدُ بالكثير”. وعرضت حكومة بلدية قوانغتشو، للتطور الذي شهدته مدينة قوانغتشو، وتحولها من مركز تجاري في العصر القديم إلى عاصمة دولية تعج بالأنشطة الحيوية والعصرية على الصعيد الثقافي والتقاليد والعلوم والتكنولوجيا وغيرها.

تعود العلاقة التي تجمع قوانغتشو والمملكة العربية السعودية، إلى حقبة طريق الحرير البحري القديم، التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة. ومع تنفيذ “مبادرة الحزام والطريق”، استفاد البلدان من توثيق التعاون الاقتصادي بينهما، وهذا ما يمكن ملاحظته من التطور الذي شهدته مدينة جازان الاقتصادية، ومن حجم التجارة الثنائية في الشمال والتي تُقدر بـ 1.45 مليار دولار.

وخلال الحفل، جرى تقديم مدينة قوانغتشو، من منظور الابتكار والصناعة التحويلية والصداقة. ففي مجال الصناعة التحويلية، عرضت مجموعة جوانزو للسيارات المحدودة (GAC Group) الشركة المصنعة الرائدة في منطقة الخليج الكبرى، نقاط القوة التي تمتلكها الشركات المصنعة المتميزة في مدينة قوانغتشو، والخطوات الآيلة لدفع التعاون الاقتصادي الصيني السعودي نحو المسار السريع.

من جهته تطرق السيد ين لي جون الوزير المستشار، إلى تقدير السفير تشن وي تشينغ لهذا الحدث ونتائجه. واعرب عن اعتقاده، بأن هذا اللقاء، الذي يعرض تقنيات التصنيع المتقدمة التي تتميز بها مدينة قوانغتشو والإنجازات التي حققتها مؤخراً، من شأنه أن يتيح المجال أمام البلدين لتحقيق التكامل بين “مبادرة الحزام والطريق” و “رؤية السعودية 2030″ وتعزيز تعاونهما الاقتصادي أبعد من ذلك.

ومجموعة GAC تحتضن العالم من منطقة الخليج الكبرى
وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة GAC تشنغ تشنغ هونغ:” في الوقت الذي نتطلع قُدماً نحو المستقبل، ستواصل مجموعة GAC في تقديم المزيد من المنتجات عالية الجودة والخدمات الممتازة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية. سنستمر في جهودنا لتحقيق التقارب بين كلا البلدين. في غضون ذلك، تأمل مجموعة GAC في نقل جزء من إنتاجها إلى المملكة العربية السعودية في أسرعٍ وقتٍ ممكن، لكي نتمكن من المساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية”.

وأُدرجت مجموعة جوانزو للسيارات المحدودة (GAC Group) على لائحة فورتشن غلوبال 500 لسبع سنوات متتالية منذ العام 2013، واحتلت المرتبة 189 على لائحة شركات غلوبال 500 في العام 2019. وتعزو الشركة المصنعة الرائدة في منطقة الخليج الكبرى، والتي باتت رمزاً للتصنيع العالي الجودة في الصين، نجاحها في تحقيق إنجازاتها، إلى بيئة الأعمال التجارية الممتازة في قوانغتشو. وستعتمد الشركة، في خططها المستقبلية على السياسات والبيئة والظروف والصناعات الراسخة في منطقة الخليج الكبرى، لكي تكون جزءاً من مسيرة التطوير وتساهم في تمكين اقتصادها القائم على الابتكار.

واستعرض المدير العام لشركة GAC MOTOR الدولية السيد زينغ هيبين، الخصائص الأربعة التي تميّز طراز GN8. وقال:”عمل فريق البحث والتطوير لسنوات لتقديم هذا الطراز المتعدد الأغراض (MPV) المميز. بتصميمها الأنيق والفاخر والمقصورة الداخلية الفسيحة والمريحة وتجربة القيادة سهلة الاستخدام والمعايير العالية للأنظمة الأمنية الذكية، ستنجح سيارة GN8 في تلبية احتياجات المستهلكين في السعودية لناحية الأعمال والاستخدامات العائلية”.

الشيخ إبراهيم محمد الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي بشركة الجميح للسيارات، وكيل سيارات GAC MOTOR في المملكة، أشاد بقوة الصناعة التحويلية الصينية ونوعية منتجات GAC MOTOR. كما أعرب عن تفاؤله لجهة توقعات المبيعات لسيارة GN8 في السعودية وفي الشرق الأوسط بشكلٍ عام.

وتتميز سيارة GN8 الفاخرة المتعددة الأغراض (MPV)، بشكلٍ رائع وطابعٍ استثنائي، حيث استخدمت في المؤتمرات الدولية الراقية مثل منتدى دافوس وحفل سي أن بي سي East Tech West، وحصدت مراجعات مميزة في داخل البلد وفي الخارج.

وكُشف عن سيارة GN8 للمرة الأولى في الشرق الأوسط، في نوفمبر 2019، خلال معرض دبي الدولي للسيارات، حيث لفتت الأنظار إليها. الجودة العالية والتصميم الفاخر لسيارة GN8 حصد ثناء الوفد الملكي برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وشيوي هانغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي وغيرهم. وقبل وصولها إلى السوق السعودي، أُطلق هذا الطراز ونال استحساناً واسعاً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والفيليبين.

مجموعة GAC ملتزمة بتحقيق العالمية
قامت مجموعة GAC العام الماضي، بتعديلات طالت هيكلها التنظيمي، حيث أنشأت وحدة الأعمال الدولية المسؤولة عن الأعمال الخارجية لشركة GAC MOTOR. ولقد كان الهدف من وراء هذه الخطوة، تعزيز إدارة أعمالها الدولية واستكشاف النهج المتبع نحو تحقيق التدويل. وحتى الآن، تتواجد الشركة المصنعة للسيارات في 24 دولة. وفي العام 2019 نمت مبيعات الشركة في الخارج بنسبة 97%، الأمر الذي جعلها تتصدر المبيعات بين العلامات التجارية الصينية الأخرى في العديد من الأسواق الخارجية. هذا إلى جانب إمتلاكها العديد من العلامات التجارية والمنتجات الحائزة على جوائز عديدة.

إن ازدهار الأعمال الدولية لمجموعة GAC، لم يكن من الممكن تحقيقه، من دون الدعم القوي والإدارة المحلية من قبل الموزعين حول العالم. وعلى هامش مشاركتهم في حفل الإطلاق، قام وفدٌ برئاسة رئيس مجلس إدارة مجموعة GAC تشنغ تشنغ هونغ يرافقهم مدير وحدة الأعمال الدولية في مجموعة GAC السيد يو جون، بزيارة الموزع المحلي لسيارات GAC “شركة الجميح للسيارات (AAC)”، للإطلاع على مبيعات GAC MOTOR في الرياض بعد عملية التوسع، وتخلل الزيارة محادثات معّمقة أُجريت بين الطرفين. وستقوم GAC MOTOR في المستقبل، ببناء شبكة مبيعات، تغطي كامل أرجاء المملكة إلى جانب توجهها نحو إدخال طرز/موديلات رائجة إلى السوق السعودي، لتعريف المستهلكين المحليين بمنتجات الشركة والعلامة التجارية بشكلٍ أفضل.

لطالما اعتبرت مجموعة GAC، الشرق الأوسط، أحد الأسواق الاستراتيجية الرئيسة في العالم بالنسبة لها. وأنشأت GAC MOTOR، حتى الآن، 14 مركز بيع في تسع دول من ضمنها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. وتُركز في خططها للعام 2020 على إدخال المزيد من الطرز/موديلات المتقدمة إلى هذه الأسواق، إلى جانب التعاون مع شركائها الاستراتيجيين لتبّني نهج الإدارة المحلية، فضلاً عن تحسين المبيعات وخدمات ما بعد البيع. كما تعتزم إطلاق طراز السيارات الكهربائية بالكامل في إسرائيل في فبراير 2020. كما تستعد مجموعةGAC لإنشاء مكتب محلي في الشرق الأوسط لتسهيل الإدارة الدولية والمحلية لشركة GAC MOTOR.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: