افتتاح مطعم صحّة الفاخر في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dDU

أبوظبي، صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

أفتتح فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ذو الخمس نجوم، مطعم صحّة الفاخر الذي يقدم المطبخ العالمي والذي يتميز باطلالة فريدة على شاطئ الخليج العربي وأفق العاصمة أبوظبي، ويعبق المكان الفاخر بأجواء الأسواق الشرقية التقليدية بأسلوب راقي والمأكولات الشهية الأصيلة الطازجة، التركية، والمغربية، والتايلاندية، والهندية، واللبنانية، والإندونيسية، والماليزية.
سيعيش الضيوف الأجواء الحيوية للأسواق الشرقية، حيث ستمنحهم كل زيارة تجربة طعام مميزة. يقوم مطعم صحّة الفريد في مفهومه على الإلهام الحقيقي، المتمثل بالطهي المنزلي، مع الطهاة المهرة الذين يحضرون الأطباق وفاءً لتراثهم وأوطانهم. من المؤكد أنكم ستخوضون تجربة تغمر الحواس مع مزيج النكهات الفريدة، الوفية للثقافة الأصيلة، والمبتكرة التي لا بد من تجربتها. كما ستكتشفون شيئاً جديداً في كل زيارة للمطعم، إذ أن الأطعمة ستتغير وفقًا لخلفيات الطهاة، والمكونات الموسمية، التي ستعرّفكم على أفضل ما لدى الطهاة من أطعمة في أوطانهم.
أختير أسم المطعم “صحّة” لوجود خيارات واطباق صحية من خلال مفهوم المطعم واعتباراته الغذائية التقليدية، ومكوناته الموسمية من المناطق التي تتوزع على طريق الحرير. وتشمل قائمة المطعم الصحية مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة لكامل أفراد الأسرة من جميع الأعمار.
صُمّم مطعم صحّة ليكون البيت الثاني للأصدقاء، والعائلات، والضيوف من كافة الأعمار. فهو المكان المناسب للقاءات، والاسترخاء، وتناول الطعام الصحي واللذيذ.
انتهى
نبذة عن ’جراند حياة‘:
تتمثل رسالة ’جراند حياة‘ حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسكان على حدٍ سواء. وتجسّد فنادق ’جراند حياة‘ سوية عالية من الفخامة بما تقدمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصحية الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخص رؤية ’جراند حياة‘ في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها عبر الالتزام بالفخامة من أدق التفاصيل وحتى أكبر التجارب يوماً بعد يوم. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة grandhyatt.com. تابعوا ’جراند حياة‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ @GrandHyatt، وشاركونا تجاربكم عبر #GoGrand.

عن مجموعة حياة للفنادق:
يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”، “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: