أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

هل سعر #جيب #رانجلر المزودة بـ 6 عجلات تسير عليها مقبولاً أم لا

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dD8


نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا هل سعر جيب رانجلر المزودة بـ 6 عجلات منطقي ومقبول مقارنة مع سعر رانجلر 2020 الجديدة ؟؟؟

ولا تعتبر سيارة جيب رانجلر التي تسير على 6 أول سيارة تم تعديلها لتبدو شبيه بـ مرسيدس G63 AMG 6X6 الحصرية الإنتاج ، فسبق وزودناكم بالعديد من الطرازات التي حصلت على 6 عجلات تحملها على الأرض من ضمنها لاند روفر ديفيندر 6X6 .

وفقاً لمعلومات حصل عليها فريقنا من قبل صالة عرض CNC Motors في كاليفورنيا المالكة لهذه السيارة المعدلة العجيبة والمميزة ، يبلغ سعر جيب رانجر المعدلة لتحصل على 6 عجلات بدلاً من 4 عجلات 149,999 دولار أمريكي أي ما يعادل 562,496 ريال سعودي !!! وبدون أي شك هذا الرقم هائل للغاية عند معرفة أن سعر رانجلر 2020 الجديدة كلياً يبدأ عالمياً لنسختها القياسية من 29,790 دولار أمريكي أي ما يعادل 111,712 ريال سعودي .

حصلت جيب رانجلر المزودة بـ 6 عجلات على عملية إطالة لكي تزود بمحور ثالث يحمل عجليين إضافيين تسير عليهم السيارة التي أصبحت مركبة بيك اب 6X6 ، ولا يوجد شيء يبرر تعديل هذه السيارة بعد تقديم جيب جلاديتور 2020 نسخة البيك اب من رانجلر الجديدة .

ولكن نتفق جميعاً بدون أي تردد أن هوية هذه الرانجلر المعدلة هذه هجومي للغاية ومناسب لإقتحام أصعب الطرق الوعرة مع نظام دفع سداسي للعجلات .

تعتمد السيارة المعدلة التي نتحدث عليها في هذا الخبر على طراز جيب رانجلر انليميتد 2016 أي الجيل السابق من سيارات رانجلر ، وهي تعتمد ميكانيكاً على محرك V6 سعة 3.6 لتر .

هذا فيديو تفصيلي عن سيارة جيب رانجلر المزودة بـ 6 عجلات :

والعجيب أيضاً في هذه السيارة الأمريكية المعدلة أنها تأتي بـ مقود على الجانب الأيمن ، الاتجاه المعاكس للسيارات التي تسير على الطرق الأمريكية .

المصدر: عرب جي تي

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: