#الفنار_تنشر_متطلبات_السلامة في الدفايات @alfanar_company

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dzP

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

نشرت شركة الفنار عبر حسابها في تويتر تغريدة تناولت كل ما يتعلق بالأمان ومتطلبات السلامة في الدفايات الكهربائية‎.

وذكرت في تغريدة أخرى في معرض تجاوبها مع المستهلكين، أن سلك الدفاية الجيد ذو مقاس ١.٥ ملم٢ كافيا وآمنا لتغذية الدفايات الكهربائية المطابقة للمواصفات والمقاييس السعودية والتي لا تتعدى قدرتها ٢٥٠٠ واط .

يشار أن شركة الفنار تلتزم بأعلى معايير الجودة والسلامة والأداء إيماناً منها بأن نجاح الشركة يعتمد بالدرجة الأولى على نيل ثقة العميل بجودة المنتج والخدمة المقدمة له.
فالجودة جزء جوهري من كل عملية تتم داخل الشركة ، حيث يتوافق نظام إدارة الجودة بشركة الفنار مع كافة متطلبات معايير الجودة العالمية ISO 9001.

كما تحرص الفنار على توفير كافة معايير السلامة سواءً كانت على مستوى فريق العمل أو من خلال المنتجات التي تصنعها الشركة مروراً بمنشآتها الصناعية بالإضافة إلى مراعاتها السلامة البيئية ويتم ذلك من خلال الامتثال الأكمل لاشتراطات نظام الأيزو في السلامة المهنية والبيئية ISO 14001 and OHSAS 18001.
تركز الفنار بشكل مستمر على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها من خلال التأكد من تحقيق الجودة في كافة مراحل وعمليات الإنتاج ، وتطبيق الفحص والاختبار الدقيق للمنتجات ومراجعة أنظمة الجودة من خلال مفتشين خارجيين معتمدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: