أحدث الأخبار

مكتب التعليم بالدرعية ينفذ البرنامج الإرشادي # كن صديقي _ضد_التنمر بمتوسطة الدرعية العقوبات البديلة في دور الملاحظة ذات نفع كبير على الأحداث وتخفض العدوى السجنيّة وزير الثقافة: آرتاثون الذكاء الاصطناعي يؤكد اهتمام القيادة بالقطاعات الثقافية تهدف إلى نشر ثقافة الوعي المالي بين طلاب المرحلة الابتدائية الرياض تستضيف أول مسابقة من نوعها عالمياً تجمع بين الإبداع الفني والذكاء الاصطناعي انطلاقة من نهجها “القفزات الجريئة” Realme تدشن عملياتها في المملكة باطلاق ثلاثة طرازات متفوقة افتتاح مطعم صحّة الفاخر في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات مع شركتي راك السعودية وبندة بان جولف الامارتية «البخور الذكي» توقع عقد بيع وتسويق منتجاتها في المملكة والإمارات فورد رينجر نجمة سلسلة “أروع دروب القيادة” في منطقة الشرق الأوسط وزير الاسكان يزور مشروع اطلالة البحر بالمنطقة الشرقية دفع التعاون الاقتصادي الصيني السعودي نحو المسار السريع الأميرة مضاوي بنت محمد تعلن عن مؤتمر ألزهايمر الدولي الرابع خلال المؤتمر الصحفي

منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” يفوز بجائزة السفر العالمية المرموقة للعام 2019

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dwM

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

فاز منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”، أحد أكثر الوجهات السياحية ريادة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، بجوائز كبرى في جائزة السفر العالمية 2019 التي اختتمت مؤخرًا.
حيث فاز “مازاغان”، أحد أكبر الفائزين من إفريقيا بجائزة ” Leading MICE Hotel 2019″ في المغرب و “Leading Beach Resort 2019” في المغرب وهذا يشير وبقوة على أن منتجع “مازاغان” هو واحداً من أفضل المنتجعات في العالم.
وتقوم منظمة WTA بالاحتفال ورصد المتميزين في مجال السفر والسياحة والضيافة. ووفقًا للمنظمة فإن الحفل الكبير الأخير يمثل ذروة سباق Grand Tour 2019 الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية السادسة والعشرين لتأسيس WTA وكانت الجولة الكبرى عبارة عن بحث سنوي عن أفضل منظمات السفر والسياحة في العالم، حيث تصدر الفائزون الاحتفالات الست الإقليمية التي تقيمها WTA وجهاً لوجه للفوز بلقب العالم المتنافس عليه في مجال السياحة والسفر والضيافة.
وقال سيرجيو بيريرا، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “نود أن نشكر منظمة WTA على منحنا هاتين الجائزتين المرموقتين. وإن الحصول على تقدير كواحد من أفضل الفرق في العالم يعد إنجازًا كبيراً، ونحن نعتز ونفخر بهذا التقدير، حيث ستكون تلك الجوائز ملهمة لنا لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة بشكل مستمر وتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا من جميع أنحاء العالم. ”
وتشتهر وجهة العطلة الخريفية الفريدة بأراضيها الخضراء المورقة المترامية الأطراف والمرافق المذهلة والأنشطة الترفيهية وملعب الجولف الرائع، بالإضافة للعديد من المرافق الأخرى. حيث يخوض جميع الزائرون لـ “مازاغان” بمن فيهم الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، تجربة استثنائية باعتباره أحد المنتجعات العائلية الرائعة في المغرب، بالإضافة لتقديم تجربة عطلة نهائية مستمرة على مدار السنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: