في موسم الأعياد.. قدّم لأحبائك فرصة اختبار تجارب فريدة مع علامات “هيلتون”

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-d2g

صحيفة كل الصحف – عبده مهدي

يشكل اختيار الهدية الأمثل للأحبة أمرًا محيّرًا، ولتوفير عناء الاختيار والتخطيط، تقدم علامات هيلتون الفاخرة في كل من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا و فنادق ومنتجعات كونراد وفنادق ومنتجعات LXR لضيوفها مجموعة خاصة من التجار الحصرية متيحة للضيوف التمتع بإقامة لا تنسى خلال موسم الأعياد المرتقب وموفرة ما ترضي مختلف الأذواق مع أكثر من 70 فندقاً ومنتجع في أروع الوجهات حول العالم.
يمكنكم الاختيار من بين مجموعة مذهلة من التجارب التي تتنوع ما بين رحلات استكشاف الجبال المهيبة والطرق الساحلية السريعة خلف عجلة سيارة فخمة فائقة في والدورف أستوريا رأس الخيمة، أو والاسترخاء في المنتجع الصحي الرائع في والدورف أستوريا نخلة جميرا في دبي، أو فطور مع شروق الشمس بصحبة خبراء الصقارة في فندق حبتور بالاس.
ويفخر فندق حبتور بالاس دبي بتقديم تجربة لا تنسى للضيوف متيحًا لهم فرصة التحليق على متن منطاد الهواء الساخن على ارتفاع 4 ألاف قدم فوق رمال الصحراء المتماوجة، والتمتع بمشهد لا مثيل له لشروق الشمس فوق المناظر الطبيعية بينما يأخذون لمحة حول التقاليد العربية القديمة لهواية الصقارة.
يمكن للضيوف استكمال هذه الرحلة الصحراوية بالتوجه إلى خيمة بدوية أصيلة في سيارة لاند روفر كلاسيكية من طراز عام 1950 للتمتع بوجبة فطور شهية. وخلال ذلك الوقت سيشرح خبير الصقارة كيف تطير هذه الطيور الجارحة على ارتفاع يصل إلى 8 ألاف قدم في السماء مقدمًا لمحة حول سلوكياتها، في تجربة نادرة تقدم رؤية مختلفة للبيئة الطبيعية في الإمارات.
وسيتم اصطحاب الضيوف من الفندق بسيارة بينتلي الساعة 4 صباحًا من ثم نقلهم إلى موقع المنطاد بالحافلة. وتستغرق التجربة نحو 4 ساعات بتكلفة 1500 درهم للشخص الواحد.
ويمكنك أخذ تجربة الإقامة في والدورف أستوريا رأس الخيمة لمستوى آخر مع تجربة سيارة رياضية مفعمة بالحماس وعش لحظات من الإثارة خلف عجلة القيادة في سيارة فيراري سبايدر 488 R أو لامبورغيني هوراكان أو بورشه 911 Sأثناء القيادة على طول الطرق الجبلية المهيبة والطرق السريعة الساحلية الوعرة التي تمتاز بها الإمارة.
سيخبر عشاق المغامرة أقصى درجات الإثارة والحماس مع أقوى السيارة والانطلاق في رحلات استكشاف خلف عجلة القيادة. تقدم التجربة للضيوف فرصة التمتع بركوب هذه السيارات الفاخرة لمدة يومين أو ثلاثة أو أربعة أيام، مما يتيح لهم اختبار شعور امتلاك واحدة من أكثر السيارات الفاخرة المرغوبة في العالم.
وسيتولى فريق الكونسيرج ترتيب هذه التجربة التي لا تنسى والمتوفرة في أي وقت من العام، قبل الوصول أو أثناء الإقامة في الفندق، كما سيتم ترتيب نقل السيارات من وإلى الفندق بواسطة فريق العمل، فيما ويتوجب أن يحمل الضيوف رخصة قيادة للمشاركة في هذه التجربة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: