أحدث الأخبار

“التجارة” تكشف عن 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية.. وتضيف خدمة للبلاغ عن مخالفاتها رصد تعديات على أراض حكومية بمساحة أكثر من 500 ألف متر مربع بحلي جنوب القنفذة بارقة أمل لذوي الطفلة “المطيري” بعد 13 عاماً من فقدانها صالون الرياض.. ركيزة جديدة لعشاق الفن والإبداع السعودي الأصيل فورد تسجل نمواً نسبته 61% في مبيعات شاحناتها ومركباتها التجارية في الشرق الأوسط (بيستو) … عشق النكهات الإيطالية في فيرمونت الرياض عسير .. خبراء من “الفاو” يزورون مزارع البن والقمح والذرة الرفيعة والسمسم الإطاحة بـ3 متهمين تورطوا بالسطو على تموينات غذائية بـ”روضة الرياض” منصور بن مشعل للاعبي الأهلي: نقاط الفتح مطلب النصر ينتظر تعثر الهلال.. الأهلي يدفع الوحدة للمربع.. والاتحاد في منعطف خطر أول تعليق لوالدة المختطف “نايف القرادي” بعد مطابقة الـ DNA : فرحة لا أنساها طوال عمري طليق خاطفة الأطفال يخضع للاستجواب .. ويدافع عن نفسه: “رفضت تسجيلهم ليسوا من دمي”

السجن 6 أشهر والجلد والغرامة لمواطن تورط في جريمة نصب واحتيال إلكتروني

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-cGi


قضت إحدى المحاكم بالمملكة بالسجن 6 أشهر و70 جلدة وغرامة مالية على مواطن بعد إدانته بالاحتيال والنصب الإلكتروني لتورطه في بيع شحنة وهمية عبر موقع إلكتروني مخصص للبيع والتجارة.

وتعود تفاصيل الواقعة وفقا لـ”عكاظ”، إلى دعوى قضائية تقدم بها مواطن يشكو وقوعه ضحية عملية احتيال قام بها المتهم، حيث أوهمه ببيع جهاز هاتف بمبلغ 2500 ريال عبر أحد المواقع، وبالفعل قام الضحية بتحويل المبلغ بحوالة مالية والتواصل معه عبر “الواتساب”، لكنه اكتشف أنه تم الاحتيال عليه.

وبعد رفع الدعوى، أوقفت النيابة العامة المتهم وأخضعته للتحقيق، واطلعت على ما يثبت تحويل المبلغ للمتهم وعلى صور المحادثات، ورغم أن المتهم حاول الإنكار بادعاء أن الهاتف كان مع أحد أصدقائه، إلا أنه لم يقدم ما يدعم موقفه، وتم الحكم عليه بالسجن 6 أشهر وجلده 70 جلده وتغريمه 2000 ريال.

المصدر: اخبار٢٤

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: