أحدث الأخبار

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف “كأس السعودية” بانتظار أفضل الجياد اليابانية والأمريكية تتنافس على 4 أشواط للوصول إلى الرياض.. وبجوائز تبلغ قيمتها 30.5 مليون دولار المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية

وضع حجر الأساس للتعاون الاقتصادي بين منطقة نامانجان في أوزبكستان والسعودية

الزيارات: 931
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-cAS


]

بفضل الله لقد تم وضع حجر الأساس للتعاون الاقتصادي بين منطقة نامانجان في أوزبكستان والمملكة العربية السعودية
وتم عرض الإمكانات الاقتصادية للمنطقة والمشاريع الواعدة الحالية لأعضاء الوفد العربي في منتدى الأعمال بمشاركة دوائر الأعمال في منطقة نامانجان والمملكة العربية السعودية.

وقد ساعد هذا العرض ، الذي يجمع بين المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية لمنطقة نامانجان وديناميكيات السنوات الأخيرة ، رجال الأعمال العرب في الحصول على فهم كامل للمنطقة.
قدم ممثل شركة الهندسة المعمارية التركية الشهيرة Idealist Architecture Ibrahim Chelepoven مشروع شركته “Nanay Small Tourism Zone”. أثارت فكرة هذا المجمع السياحي ، الذي سيتم بناؤه في حي يانجيكورغان ، تمشيا مع المعايير العالمية ، اهتماما كبيرا بين الزوار.

بعد ذلك ، عقدت الاجتماعات بتنسيق 2B و B2G. أجرى ممثلو قطاع الأعمال في منطقة نامانجان محادثات مع رجال أعمال سعوديين محتملين حول مشاريع التعاون المحتملة. اقترحت شركة Gulf Pioneers للاستثمار ، التي لديها مصلحة قوية في مناجم النحاس في منطقة Chust وحقول Minbulak للنفط والغاز ، التعاون في توفير فرص العمل لمواطني نامانجان في المملكة العربية السعودية.

ونحن نعمل مع حكومتنا في هذا الشأن. قال إبراهيم أبو ظبي ، رئيس الشركة خلال محادثة مع المحافظ الإقليمي: “لهذا السبب نحن على استعداد لإعداد دورات اللغة الإنجليزية المجانية في نامانجان حتى لا يواجه أخصائيوك مشكلات في اللغة”.

أيوب محمد آفاد ، الجد من وادي فرغانة ، أعرب عن عزمه على التعاون مع مجموعة عوض لبناء فنادق في نامانجان. وقال أيوب عوض: “أراد بعض شركائنا هنا الاستثمار في ألبانيا ، وحثتهم أيضًا على الذهاب إلى نامانجان لمعرفة ما يوجد في ألبانيا ، والاستثمار في بلدي الأم”.

خلال اجتماع B2G للحاكم الإقليمي خيرولو بوزوروف مع رجال الأعمال العرب ، تمت مناقشة قضايا جذب الاستثمارات العربية في قطاع الطاقة ومنطقة نامانجان.

كما زار وفد من دوائر الأعمال في المملكة العربية السعودية مجمع إسحاق خان إبرات ومركز تشارتاك الصحي في منطقة تشارتاك في فترة ما بعد الظهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: