أحدث الأخبار

“التجارة” تكشف عن 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية.. وتضيف خدمة للبلاغ عن مخالفاتها رصد تعديات على أراض حكومية بمساحة أكثر من 500 ألف متر مربع بحلي جنوب القنفذة بارقة أمل لذوي الطفلة “المطيري” بعد 13 عاماً من فقدانها صالون الرياض.. ركيزة جديدة لعشاق الفن والإبداع السعودي الأصيل فورد تسجل نمواً نسبته 61% في مبيعات شاحناتها ومركباتها التجارية في الشرق الأوسط (بيستو) … عشق النكهات الإيطالية في فيرمونت الرياض عسير .. خبراء من “الفاو” يزورون مزارع البن والقمح والذرة الرفيعة والسمسم الإطاحة بـ3 متهمين تورطوا بالسطو على تموينات غذائية بـ”روضة الرياض” منصور بن مشعل للاعبي الأهلي: نقاط الفتح مطلب النصر ينتظر تعثر الهلال.. الأهلي يدفع الوحدة للمربع.. والاتحاد في منعطف خطر أول تعليق لوالدة المختطف “نايف القرادي” بعد مطابقة الـ DNA : فرحة لا أنساها طوال عمري طليق خاطفة الأطفال يخضع للاستجواب .. ويدافع عن نفسه: “رفضت تسجيلهم ليسوا من دمي”

فندق برج رافال يحتفل باليوم الوطني الـ 89

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-cm4

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

يحتفل فندق برج رافال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، وهو ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، كما يسعد الفندق المشاركة في هذه المناسبة الوطنية العظيمة.
خصص الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 من خلال إقامة خيمة سعودية داخل الفندق تشمل عدداً من الفعاليات، ومنها استقبال الزوار وسكان الفندق بالقهوة العربية الأصيلة، وبعض الحلويات الشعبية مثل الكليجة وغيرها، بالإضافة إلى عدد من اللوحات الجدارية لأحد الفنانين السعوديين الموهوبين، الى وجود سيدة تقوم برسم الحناء وخطاط، كما سيكون هناك مساحة مخصصة لالتقاط الصور مع اطار في بهو الفندق، وسيكون هناك توزيع هدايا للأطفال، وسيتم تزيين الفندق بالأزهار البيضاء، بالإضافة الى وضع إضاءات على البرج والفندق باللون الأخضر من الخارج، كما ستحيي فرقة للفلكلور السعودي – العرضة النجدية.
ومن المقرر أن يقدم الطباخ السعوي فهد بخاري وهو الشيف التنفيذي بالفندق مع فريقه، العديد من المأكولات السعودية الشعبية ضمن فعالية “الليالي السعودية الأصيلة” لتقديم تشكيلة من الأطباق المحلية مثل “الجريش، القرصان، كبيبة حائل، الكباب الميرو، سمك المكرمل، الأرز البخاري، المغش إلى جانب تشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات”. وليتسنى لكم الاستمتاع بالفعاليات، تم تخصيص ركن للأطفال بالفندق يتكون من بوفيه خاص بنكهات محلية ليستمتعوا أثناء لعبهم ومشاهدتهم الأفلام في المنطقة المخصصة لهم.
إنها فرصة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في فندق برج رافال مع العائلة والأصدقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: