أحدث الأخبار

“التجارة” تكشف عن 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية.. وتضيف خدمة للبلاغ عن مخالفاتها رصد تعديات على أراض حكومية بمساحة أكثر من 500 ألف متر مربع بحلي جنوب القنفذة بارقة أمل لذوي الطفلة “المطيري” بعد 13 عاماً من فقدانها صالون الرياض.. ركيزة جديدة لعشاق الفن والإبداع السعودي الأصيل فورد تسجل نمواً نسبته 61% في مبيعات شاحناتها ومركباتها التجارية في الشرق الأوسط (بيستو) … عشق النكهات الإيطالية في فيرمونت الرياض عسير .. خبراء من “الفاو” يزورون مزارع البن والقمح والذرة الرفيعة والسمسم الإطاحة بـ3 متهمين تورطوا بالسطو على تموينات غذائية بـ”روضة الرياض” منصور بن مشعل للاعبي الأهلي: نقاط الفتح مطلب النصر ينتظر تعثر الهلال.. الأهلي يدفع الوحدة للمربع.. والاتحاد في منعطف خطر أول تعليق لوالدة المختطف “نايف القرادي” بعد مطابقة الـ DNA : فرحة لا أنساها طوال عمري طليق خاطفة الأطفال يخضع للاستجواب .. ويدافع عن نفسه: “رفضت تسجيلهم ليسوا من دمي”

ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الفرنسي شجب خلاله الأعمال العدائية

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-clL


تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفيًا اليوم من الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.
وعبر الرئيس الفرنسي عن شجبه واستنكاره للأعمال العدائية التي استهدفت منشآت حيوية في المملكة، مؤكدًا مساندة فرنسا ودعمها لأمن واستقرار المملكة في مواجهة هذه الأعمال التخريبية.
وشدد الرئيس الفرنسي على ضرورة أن لايظهر العالم ضعفًا تجاه هذه الاعتداءات، معبرًا عن تقديره لقيادة المملكة على حرصها على استقرار منطقة الشرق الأوسط.
كما أبدى الرئيس الفرنسي استعداد بلاده للمشاركة مع الخبراء الدوليين في التحقيق لمعرفة مصدر تلك الهجمات.
وأكد سمو ولي العهد من جهته أن هذه الهجمات التخريبية استهدفت زعزعة الأمن في المنطقة بأسرها والإضرار بالاقتصاد العالمي ككل.

المصدر: سبق

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: