أحدث الأخبار

“التجارة” تكشف عن 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية.. وتضيف خدمة للبلاغ عن مخالفاتها رصد تعديات على أراض حكومية بمساحة أكثر من 500 ألف متر مربع بحلي جنوب القنفذة بارقة أمل لذوي الطفلة “المطيري” بعد 13 عاماً من فقدانها صالون الرياض.. ركيزة جديدة لعشاق الفن والإبداع السعودي الأصيل فورد تسجل نمواً نسبته 61% في مبيعات شاحناتها ومركباتها التجارية في الشرق الأوسط (بيستو) … عشق النكهات الإيطالية في فيرمونت الرياض عسير .. خبراء من “الفاو” يزورون مزارع البن والقمح والذرة الرفيعة والسمسم الإطاحة بـ3 متهمين تورطوا بالسطو على تموينات غذائية بـ”روضة الرياض” منصور بن مشعل للاعبي الأهلي: نقاط الفتح مطلب النصر ينتظر تعثر الهلال.. الأهلي يدفع الوحدة للمربع.. والاتحاد في منعطف خطر أول تعليق لوالدة المختطف “نايف القرادي” بعد مطابقة الـ DNA : فرحة لا أنساها طوال عمري طليق خاطفة الأطفال يخضع للاستجواب .. ويدافع عن نفسه: “رفضت تسجيلهم ليسوا من دمي”

غوارديولا بعد الخسارة بثلاثية : مازلنا في سبتمبر

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ciZ


دافع الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، مساء السبت، عن لاعبيه بعد خسارته أمام مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 3-2 في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الهزيمة الأولى لبطل إنجلترا في الموسم الحالي.

وبعد أن ابتعد ليفربول متصدر ترتيب البطولة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، قال المدرب الإسباني: “الفارق 5 نقاط لكن لازلنا في سبتمبر. ماذا علينا أن نفعل؟ نحن في سبتمبر، هل علي أن أبارك لليفربول؟ لن أشك في اللاعبين ولو للحظة واحدة. يتوقع الناس منا أن نفوز بكل مباراة ونجمع في الموسم 100 نقطة”.

وأضاف غوارديولا “أهنئ بشدة نورويتش على ما قدمه. لم تسنح له فرص كثيرة، عكس بورنموث الذي حظي بفرص أكثر أمامنا، لكن في النهاية لم نكن أقوياء بشكل كاف على الصعيدين الدفاعي والهجومي. علينا التعلم من ذلك”.

وتابع “كنا على علم بجودة نورويتش لأنه دمر دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي. لديهم ثقة بالنفس. في لحظات لم نلعب بشكل جيد. أتيحت لنا فرص لنتعادل لكن في النهاية أهنئهم”.

وعن لاعبيه، أوضح غوارديولا :”نيكو (نيكولاس أوتاميندي) لم يعلم أن أحدا يتجه نحوه ولم يخبره أحد بذلك. أحيانا تدرك أننا نخطئ. ننسى أحيانا أن هؤلاء بشر. كرة القدم تتغير بسرعة، قد تخفق، علي البحث ماذا أستطيع أن أفعل لأساعدهم”.

وأضاف “لطالما دافعنا جيدا في الكرات الثابتة، هذه ليست نقطة ضعف في فريقنا. نيكو وجون ستونز لعبا كثيرا معا وشاركا بقوة فيما حققناه. فينسنت كومباني في بلجيكا الآن وإيمريك لابورت مصاب، هؤلاء هم المدافعون الموجودون الآن”.

وأخفق أوتاميندي مدافع سيتي وتسبب في استقبال فريقه لهدف ثالث صعب مهمة حامل اللقب في العودة أمام مضيفه الصاعد من دوري الدرجة الثانية.

المصدر: الرياض

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: