أحدث الأخبار

معرض الخريجين العالمي ينطلق في نسخته الأكثر تنوعاً وثراءً مجموعة تأجير تعيد تعريف فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات عاجل: سمو ولي العهد يوجه بتأمين ٤ طائرات لنقل الجماهير لمساندة الهلال باليابان مطعم “تكساس دي برازيل” يطلق تجربة برازيلية فريدة من نوعها لأفخم أنواع اللحوم على الطريقة الشوراسكاريا بي ام دبليو الفئة الخامسة تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج “العمل”: إلغاء تأشيرة ومهنة “عامل” نهائياً في المستقبل .. والشهر المقبل تطبيق “الفحص المهني” للعمالة مدرسة ‎@oyainahschool تتأكد من سلامة مخارج مياه الأسطح والمظلات والساحات الخارجية تحسبا لهطول الأمطار مدرسة‎@smia_schoolتطلق (فكرة) لنمية مهارات الرياضيات شيري العلامة التجارية التابعة لمجموعة اليمني تدشن الجيل الجديد من تيجو 8 في السوق السعودي افتتاح ثاني بوتيك لساعات “شاريول” السويسرية العالمية بردسي مول جدة عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود تعيد هيكلة برامج الماجستير لتتوائم رؤية 2030 لتوعية الطلاب المستجدين .. جمعية كفيف تشارك بركن تعريفي ضمن معرض ذوي الهمة إلى القمة

“العمل”: باشرنا حالة الطفل الرضيع ووجهنا البلاغ لوحدة الحماية لاتخاذ الإجراءات اللازمة

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ciH


أعلن مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مباشرة حالة الطفل الرضيع الذي ظهر في مقطع فيديو وهو في يد شخص يطلق النار من مسدس.

وقال المركز في تصريح مقتضب اليوم (السبت) بعد تفاعل وزارة العمل والنيابة العامة مع المقطع الذي أثار ضجة واسعة إنه تم توجيه البلاغ لوحدة الحماية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان المقطع قد أظهر شخصاً يحمل طفلا رضيعا ويقوم بإطلاق عدد من الأعيرة النارية بالقرب من الطفل ووضع فوهة السلاح في فمه، وتفاعلت وزارة العمل مع المقطع وطالبت بتزويدها ووجه النائب العام الشيخ سعود المعجب بالقبض عليه.

المصدر: اخبار٢٤

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: