أحدث الأخبار

معرض الخريجين العالمي ينطلق في نسخته الأكثر تنوعاً وثراءً مجموعة تأجير تعيد تعريف فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات عاجل: سمو ولي العهد يوجه بتأمين ٤ طائرات لنقل الجماهير لمساندة الهلال باليابان مطعم “تكساس دي برازيل” يطلق تجربة برازيلية فريدة من نوعها لأفخم أنواع اللحوم على الطريقة الشوراسكاريا بي ام دبليو الفئة الخامسة تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج “العمل”: إلغاء تأشيرة ومهنة “عامل” نهائياً في المستقبل .. والشهر المقبل تطبيق “الفحص المهني” للعمالة مدرسة ‎@oyainahschool تتأكد من سلامة مخارج مياه الأسطح والمظلات والساحات الخارجية تحسبا لهطول الأمطار مدرسة‎@smia_schoolتطلق (فكرة) لنمية مهارات الرياضيات شيري العلامة التجارية التابعة لمجموعة اليمني تدشن الجيل الجديد من تيجو 8 في السوق السعودي افتتاح ثاني بوتيك لساعات “شاريول” السويسرية العالمية بردسي مول جدة عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود تعيد هيكلة برامج الماجستير لتتوائم رؤية 2030 لتوعية الطلاب المستجدين .. جمعية كفيف تشارك بركن تعريفي ضمن معرض ذوي الهمة إلى القمة

“المرحوم” يروي قصة حمله مصاباً من قبل ماجد عبدالله عقب انتهاء إحدى مباريات النصر (فيديو)

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-cgG


روى لاعب نادي النصر السابق مرحوم المرحوم، قصة إصرار اللاعب السابق ماجد عبدالله على حمله بعد نهاية إحدى المباريات؛ بسبب إصابته القوية.

وقال المرحوم خلال لقاء ببرنامج “وينك” الذي يعرض على قناة “روتانا خليجة”، إنه خلال مباراة للنصر مع فريق الاتحاد تعرّض لإصابة شديدة في قدمه؛ بسبب حفرة بأرضية الملعب، لكنه تحامل على نفسه وأكمل المباراة.

وأضاف أنه عقب انتهاء المباراة وجد نفسه غير قادر على الحركة، ليطلب من ماجد عبدالله الاستناد عليه، لكن الأخير بادر بحمله رغم أن وزنه كان 75 كيلوجراماً حينها.

ولفت إلى أنه تحدث مع ماجد أن ينزله على الأرض إلا أنه رفض، مشدداً على أن هذا الموقف أثر فيه وجعله يتأكد بأن ماجد لاعب ذو قامة كبيرة وأتعب اللاعبين من بعده؛ بسبب أخلاقه العالية.

المصدر: اخبار٢٤

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: