أحدث الأخبار

معرض الخريجين العالمي ينطلق في نسخته الأكثر تنوعاً وثراءً مجموعة تأجير تعيد تعريف فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات عاجل: سمو ولي العهد يوجه بتأمين ٤ طائرات لنقل الجماهير لمساندة الهلال باليابان مطعم “تكساس دي برازيل” يطلق تجربة برازيلية فريدة من نوعها لأفخم أنواع اللحوم على الطريقة الشوراسكاريا بي ام دبليو الفئة الخامسة تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج “العمل”: إلغاء تأشيرة ومهنة “عامل” نهائياً في المستقبل .. والشهر المقبل تطبيق “الفحص المهني” للعمالة مدرسة ‎@oyainahschool تتأكد من سلامة مخارج مياه الأسطح والمظلات والساحات الخارجية تحسبا لهطول الأمطار مدرسة‎@smia_schoolتطلق (فكرة) لنمية مهارات الرياضيات شيري العلامة التجارية التابعة لمجموعة اليمني تدشن الجيل الجديد من تيجو 8 في السوق السعودي افتتاح ثاني بوتيك لساعات “شاريول” السويسرية العالمية بردسي مول جدة عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود تعيد هيكلة برامج الماجستير لتتوائم رؤية 2030 لتوعية الطلاب المستجدين .. جمعية كفيف تشارك بركن تعريفي ضمن معرض ذوي الهمة إلى القمة

الفالح: أشكر الملك وولي عهده على منحي الفرصة.. وأهنئ الأمير عبدالعزيز بن سلمان على الثقة الملكية

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-caZ


علّق وزير الطاقة السابق المهندس خالد الفالح على الأمر الملكي الصادر بإعفائه من منصبه، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على منحه فرصة خدمة الوطن.

وقال الفالح في عدة تغريدات عبر حسابه بـ”تويتر”: “أشكر خادم الحرمين وولي عهده على منحي فرصة خدمة وطننا الغالي، حيث توّج ذلك حياتي العملية بشرف عظيم”.

وأضاف: “أتقدم بخالص الشكر والامتنان لكافة الزملاء الذين سرّني العمل معهم على كل ما قدموه وما سيقدمونه من جهود في خدمة هذا الوطن المعطاء، وأدعو الله لهم بالمزيد من التميز والنجاح”.

كما قدم الفالح التهنئة للأمير عبدالعزيز بن سلمان على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للطاقة، راجياً له كل التوفيق والسداد في قيادة هذا القطاع المهم.

المصدر: اخبار٢٤

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: