أحدث الأخبار

أمانة مكة تكشف ملابسات مقطع نقل لحوم الأضاحي وتتوعد المخالفين #هوندا #سيفيك 2020 هاتشباك حصلت على هذه التجديدات قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و”نقابة السيارات”: لا علاقة له بأساطيلنا القيادة تهنئ رئيس أفغانستان بذكرى استقلال بلاده “سبق” في أسبوع .. نجاح مبهر لموسم الحج .. والتحالف ينقذ اليمن.. وأرباح مليارية لأرامكو #فولكس_فاغن تستعد لطرح باسات 2020 في الشرق الأوسط هنّأه بالترقية ولقبه بـ”المحاسب العصامي”.. وزير العمل يزور مواطناً يعمل “كاشير” في مطعم (فيديو) تحت المجهر .. مشاهير من ورق يتساقطون في أولى منافسات الحقايق.. «مداهم» الأسرع لخط النهاية بمهرجان ولي العهد للهجن سعر #كورفيت 2020 الجديدة بالكامل انكشف رسمياً على الانترنت بعد انتهاء إجازاتهم السنوية.. المدارس تستقبل الإداريين والمشرفين التربويين غداً الأحد ” #هيئة_الترفيه ” تطلق بوابة إلكترونية لتلقي طلبات الراغبين بالمشاركة في “موسم الرياض”

الخطوط الجوية التركية وخطوط بانكوك الجوية تعلنان عن اتفاقية رمز مشترك

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-c0w

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

إسطنبول، 6 أغسطس 2019

أعلنت الخطوط الجوية التركية (TK) وشركة خطوط بانكوك الجوية العامة المحدودة (PG) عن اتفاقية رمز مشترك ستوفر للركاب رحلات اتصال ملائمة من تركيا إلى عدة وجهات في تايلاند ومدن أخرى في جنوب شرق آسيا، تدخل حيز التنفيذ ابتداءً من 1 أغسطس 2019.

وفقاً لهذه الاتفاقية، ستغطي رحلات الرمز المشترك التي تشغلها خطوط بانكوك الجوية حالياً 16 مساراً محلياً ودولياً؛ بانكوك – تشيانغ ماي، وبانكوك – تشيانغ راي، وبانكوك – لامبانغ، وبانكوك – سوخوثاي، وبانكوك – ترات، وبانكوك – ساموي، وبانكوك – بوكيت، وبانكوك – كرابي، وساموي – بوكيت، وبانكوك – دانانغ، وبانكوك – فو كوك، وبانكوك – يانغون، وبانكوك – ماندالاي، وبانكوك – ناي بي تاو، وبانكوك – فينتيان، وبانكوك – لوانغ برابانغ. إضافة إلى ذلك، هناك مساران إضافيان باتجاهين ينتظران الموافقات الحكومية، وهما بانكوك – بنوم بنه وبانكوك – سيام ريب.

وقال بلال إكشي، المدير العام للخطوط الجوية التركية، في تعليق على هذه الاتفاقية: “يسعدنا في الخطوط الجوية التركية أن نقوي علاقاتنا التجارية الطويلة مع خطوط بانكوك الجوية وأن نوسعها عبر اتفاقية الرمز المشترك. من موقعها كإحدى البوابات الهامة للمسافرين إلى آسيا والمحيط الهادئ في المنطقة، سيستفيد ركابنا من هذه الاتفاقية ويستمتعون بمزيد من الملاءمة حين يسافرون إلى وجهات تايلاند المحلية ووجهات السفر المجاورة الجذابة من بانكوك”.

ومن جانبه قال بوتيبونغ براسارتونع أوسوث، رئيس خطوط بانكوك الجوية: “يسعدنا في خطوط بانكوك الجوية تعزيز شبكة مساراتنا. هذا الاتفاقية ستوفر للمسافرين بهدف العمل والاستجمام اتصالاً أفضل ووصولاً سلساً أثناء السفر في تايلاند والبلدان المجاورة. إضافة إلى ذلك، سيستمتع مسافرو الخطوط الجوية التركية على متن رحلات خطوط بانكوك الجوية بخدمات شركتنا الممتازة مثل دخول صالة المسافرين والوجبات على متن الرحلات”.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يمكن لركاب الخطوط الجوية التركية زيارة الموقع الإلكتروني www.turkishairlines.com أو الاتصال بالرقم +90 212 463 63 63.

للمزيد من المعلومات عن خطوط بانكوك الجوية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bangkokair.com أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم +662 270 6699.

الخطوط الجوية التركية.
المكتب الإعلامي

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:
تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وتملك الخطوط الجوية التركية، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، أسطولاً يضم 341 طائرة (ركاب وشحن)، وتسير رحلاتها إلى313 وجهة حول العالم، بما فيها 263 وجهة دولية و50 وجهة محلية في 125 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”:
تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”إيفيانكا” و”إيفاينكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سبانير” وسويس” و”تي إيه إم إيرلاينز” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 19,000 رحلة يومياً إلى أكثر من 1,300 مطار في 194 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل الشريك المتصل لـ “ستار ألاينس”، خطوط جونياو الجوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: