أحدث الأخبار

أمانة مكة تكشف ملابسات مقطع نقل لحوم الأضاحي وتتوعد المخالفين #هوندا #سيفيك 2020 هاتشباك حصلت على هذه التجديدات قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و”نقابة السيارات”: لا علاقة له بأساطيلنا القيادة تهنئ رئيس أفغانستان بذكرى استقلال بلاده “سبق” في أسبوع .. نجاح مبهر لموسم الحج .. والتحالف ينقذ اليمن.. وأرباح مليارية لأرامكو #فولكس_فاغن تستعد لطرح باسات 2020 في الشرق الأوسط هنّأه بالترقية ولقبه بـ”المحاسب العصامي”.. وزير العمل يزور مواطناً يعمل “كاشير” في مطعم (فيديو) تحت المجهر .. مشاهير من ورق يتساقطون في أولى منافسات الحقايق.. «مداهم» الأسرع لخط النهاية بمهرجان ولي العهد للهجن سعر #كورفيت 2020 الجديدة بالكامل انكشف رسمياً على الانترنت بعد انتهاء إجازاتهم السنوية.. المدارس تستقبل الإداريين والمشرفين التربويين غداً الأحد ” #هيئة_الترفيه ” تطلق بوابة إلكترونية لتلقي طلبات الراغبين بالمشاركة في “موسم الرياض”

افتتاح الفندق الثاني للعلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” في مكة المكرمة

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-bZe

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

تفخر مجموعة فنادق راديسون بافتتاح الفندق الثاني للعلامة التجارية بارك إن باي راديسون في مكة المكرمة ليصبح لديها 43 فندقًا وأكثر من 9400 غرفة قيد التطوير والتشغيل.

وبهذه المناسبة أعلن تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلا: “يسُرنا أن نفتتح فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية، لندعم بذلك الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية نحو التنوع الاقتصادي وإنشاء وجهة سياحية عالمية المستوى. ونحن ملتزمون بدعم هذا النمو في جميع قطاعات السوق، وذلك باعتبارنا واحدة من أسرع الشركات الفندقية نموًا في المملكة العربية السعودية.”

وأضاف كوردون “يُقدم فندق بارك إن باي راديسون الجديد تجربة خالية من المتاعب للحجاج والمعتمرين بأسعارمعقولة.” وأضاف: “يستمر نمو السياحة الدينية في المملكة وتحديداً مكة المكرمة عامًا بعد عام، ونحن نفخر بمكانتنا في السوق السعودي والتي تمُكننا من تقديم كل ما يحتاجه الضيوف.”

يقع فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية على بعد 6 كيلومترات فقط من المسجد الحرام، ويتميز بقربه من الأماكن المقدسة مثل جبل عرفات ومِنى ومُزدلفة، بالإضافة إلى جبل ثور وجبل النور.

يتألف الفندق من 355 غرفة وجناح بتصميم عصري، يطل معظمها على المدينة المقدسة. يمكن للضيوف الاختيار بين سريرين منفردين أو سرير مزدوج، وتحتوي كل غرفة على نظام تحكم فردي في درجة الحرارة وأريكة وصندوق أمانات و خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي فائقة السرعة مجانًا.

يضُم الفندق مطعم ومقهى، فيقدم مقهى البهو الحلوى والوجبات الخفيفة اللذيذة، بينما يقدم مطعم الشرق مجموعة متكاملة وخيارات متعددة لتناول الطعام.

وللباحثين عن الاسترخاء يضُم الفندق مركزين صحيين منفصلين للرجال والنساء، وغرفة بخار، وساونا، وصالون العناية بالشعر والأظافر. ولتجديد الطاقة يمُكن للضيوف الانضمام إلى أي من الناديين الرياضيين المنفصلين للرجال والنساء. أما مرافق الاجتماعات والمناسبات فتتكون من غرفتي اجتماعات عصريتين تتسعان لاستضافة حوالي 100 ضيف.

وبهذه المناسبة قال أشرف منواتي، مدير عام فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية: “نتطلع للترحيب بالضيوف المحليين والدوليين الذين يزورون مكة المكرمة لأداء فريضتي الحج والعمرة. كما نضمن لضيوفنا سهولة الوصول إلى الأماكن المقدسة نظرا لما يتمتع به فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية من موقع استراتيجي بالقرب من المشاعر المقدسة”، وأضاف: “نحن مستعدون لاستضافة ضيوف بيت الله الحرام وتقديم خدمة مميزة وضمان إقامة لا تنُسى “.

يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من مطار الملك عبد العزيز الدولي (JED) ومطار الطائف الدولي (TIF).

لمزيد من المعلومات عن الفندق، يُرجى زيارة:
https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/park-inn-makkah-aziziyah

###

جهات الاتصال الإعلامية

كاثرينا فان، المدير الإقليمي للعلاقات العامة والاتصالات بالشرق الأوسط
katharina.vanbeugen@radissonhotels.com

ديانا الجاسم، مدير المنطقة للتسويق والاتصالات
diana.aljassem@radissonhotels.com

نبذة عن بارك إن باي راديسون

بارك إن باي راديسون هي علامة تجارية فندقية فاخرة ومتوسطة المستوى تقدم تجارب مريحة وخالية من أي توتر وإجهاد، بالإضافة إلى الطعام الممتاز والأجواء المبهجة النابضة بالحياة، مع إتقان أساسيات الخدمة. تهيئ بارك إن باي راديسون الأجواء المحسِّنة لمزاج ضيوفنا لينعموا بإقامة سعيدة، وذلك مع لمسات مبهجة، وتصميم جديد وعصري، وخدمة تتسم بالود ومخصصة لتلبية الاحتياجات الشخصية، وإضافات مذهلة تبعث على السعادة. يمكن العثور على فنادق بارك إن باي راديسون في عواصم العالم، والمدن الاقتصادية، وبالقرب من المطارات ومحطات السكك الحديد. يستطيع الضيوف وشركاء العمل المهنيين تعزيز تجربتهم مع بارك إن باي راديسون من خلال المشاركة في Radisson Rewards، وهو برنامج ولاء عالمي يقدم مزايا استثنائية ومكافآت.

إنَّ بارك إن باي راديسون جزء من مجموعة فنادق راديسون، والتي تتألف أيضًا من راديسون كوليكشن وراديسون بلو وراديسون وراديسون رِد وبارك بلازا وكانتري إن آند سويتس باي راديسون.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة، www.parkinn.com.
لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/parkinnbyradisson/
إنستغرام: https://www.instagram.com/parkinnbyradisson/
تويتر: https://www.twitter.com/parkinn
فيسبوك: https://facebook.com/parkinn/

نبذة عن مجموعة فنادق راديسون

مجموعة فنادق راديسون هي واحدة من أكبر مجموعات الفنادق في العالم ولها سبع علامات تجارية فندقية متميزة، وتمتلك أكثر من 1400 فندق قيد التشغيل وفي طور التطوير في جميع أنحاء العالم. تتألف مجموعة فنادق راديسون من راديسون كوليكشن وراديسون بلو وراديسون وراديسون رِد وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون وكانتري إن آند سويتس باي راديسون.

Radisson Rewards هو برنامج المكافآت العالمي الذي يقدم طرقًا فريدة وشخصية لخلق لحظات لا تُنسى تهم ضيوفنا. يقدم برنامج Radisson Rewards مزايا ولاء استثنائية لضيوفنا ولمخططي الاجتماعات ووكلاء السفر وشركاء العمل.

يضع برنامج Radisson Meetings ضيوفه واحتياجاتهم في صميم ما يقدمه ويتعامل مع كل اجتماع أو فعالية على أنها أكثر من مجرد تاريخ في التقويم. يقوم برنامج Radisson Meetings على ثلاثة التزامات خدمية قوية: تقديم اجتماعات شخصية ومهنية ولا تُنسى، مع الوفاء بالأسس الرائعة وبروح خدمتنا المتمثلة في علامة الخدمة نعم أستطيع!

يعمل أكثر من 95000 عضو فريق عالمي لصالح مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المُرخص لها بالعمل في أنظمتها.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:
www.radissonhotelgroup.com/media

أو التواصل معنا على:
لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/radisson-hotel-group/
إنستغرام: https://www.instagram.com/radissonhotels/
تويتر: https://twitter.com/radissonhotels
فيسبوك: https://www.facebook.com/radissonhotels
يوتيوب: https://www.youtube.com/radissonhotelgroup

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: