عرض رائع للإقامة خلال عطلة عيد الأضحى في فندق ستوديو ام اربيان بلازا وخصم 20% ومكافآت قيّمة

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-bYD

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (31 يوليو 2019) – أعلن فندق ستوديو ام ربيان بلازا عن باقة قيّمة للإقامة خلال عيد الأضحى تستهدف العائلات والأفراد تضم خصومات ومكافآت عدة.
وتقدم الباقة من الفندق العصري من مجموعة ميلينيوم والتي تسري من 1 إلى 15 أغسطس خصمًا بقيمة 20% على أفضل إسعار الإقامة مع بوفيه إفطار فاخر. كما يحظى الضيوف بخصمٍ بقيمة 15% على الأطعمة والمشروبات خلال الإقامة.
ويقدم الفندق إضافةً إلى ما سبق بطاقة “نول” برصيد بقيمة 20 درهمًا للضيوف تتيح لهم فرصة استكشاف المعالم السياحية المتنوعة في إمارة دبي، وعلاوةً على جودة وكفاءة خدمات المواصلات التي يقدمها الفندق، يشغل ستوديو ام ربيان بلازا موقعًا استراتيجيًا لقربه من محطة القيادة، ويوفر للضيوف خدمة نقل مجانية بالحافلة لزيارة حديقة شاطئ الممزر وسيتي سنتر ديرة.
للحجوزات والمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفندق ستوديو ام اربيان بلازا على الرقم 4444 215 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations.smap@millenniumhotels.com.
-انتهى-
فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا
يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.
ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.
وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.
نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:
تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.
ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com .

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: