دشن رحلاته من مسقط إلى أثينا #الطيران_العماني يعقد مؤتمرا صحافيا عرف بالمقومات السياحية

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-bxI

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

أشاد السيد “لوران ريكورا” نائب اول مبيعات في الطيران العماني بالمقومات السياحية التي تمتاز بها سلطنة عمان ومنها: السياحة البحرية والمخيمات الصحراوية وسياحة الرمال وكذلك سياحة المشي في الجبال والأودية.
جاء ذلك خلال عقد المؤتمر الصحفي بمناسبة تدشين الرحلات اليومية المباشرة بين مسقط وأثينا والذي نظمه الطيران العماني يوم الاثنين ٣ يونيو الجاري في احتفالية أقيمت في العاصمة اليونانية أثينا.

وأضاف ريكورا: أن هذا التدشين سيساهم بلا شك في رفع معدلات السياحة، وربط الخدمة الجديدة للطيران العماني التي ستحفز العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بين البلدين، وأن هذه الرحلات المباشرة ستوفر المزيد من الخيارات والراحة كما ستساهم الخدمة الجديدة من الطيران العماني في رفع الأعمال التجارية في المستقبل داعيا المستثمرين اليونانيين الراغبين في الاستثمار السياحي اكتشاف السياحة العمانية وما يميزها من عوامل مختلفة عن غيرها في المنطقة.
مبينا أن الطيران العماني يسعى من خلال تدشينه عدد من الرحلات لمختلف بلدان العالم بالتعريف بالمقومات السياحية العمانية.

من جانبها قالت ايوانا بابا دوبولوا مديرة الاتصال والتسويق في مطار أثينا الدولي: هذه الخدمة من الطيران العماني ننتظرها منذ فترة طويلة حيث أن تدشين الرحلات المباشرة بين مطاري مسقط الدولي وأثينا الدولي سيساهم في الترويج السياحي بين السلطنة واليونان بالإضافة إلى ذلك ستساهم في رفع معدلات السياحة واكتشاف المعالم السياحية والفرص الاستثمارية المتنوعة بين البلدين الصديقين.

وأضافت: تتمتع كلا من السلطنة واليونان بمعالم سياحية طبيعية وثقافية متنوعة الجميلة وهذا التنوع يجذب السياح من البلدين للاستثمار في هذه الدولتين الصديقين مقدمة الدعوة للسياح العمانيين لزيارة اليونان لاكتشاف مختلف المقومات السياحية كما توجه الدعوة للمستثمرين اليونانيين على زيارة السلطنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: