أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كل الصحف / #الطيران_العماني احتفل بتدشين أولى رحلاته إلى أثينا ضمن الوجهة العاشرة والمباشرة إلى قارة أوروبا

#الطيران_العماني احتفل بتدشين أولى رحلاته إلى أثينا ضمن الوجهة العاشرة والمباشرة إلى قارة أوروبا

أثينا: صحيفة كل الصحف – راشد العثمان
احتفل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، احتفالا احتفاءً بتدشين إولى رحلاته اليومية المباشرة من مسقط الى العاصمة اليونانية أثينا تحت رعاية جورج برولياس عمدة مدينة أثينا.
وتعتبر هذه الوجهة العاشرة والمباشرة للطيران العُماني إلى قارة أوروبا، ويهدف تدشين هذا الخط المباشر بين مسقط وأثينا الى ربط العاصمة العمانية – مسقط -بالعاصمة اليونانية – أثينا – وتحفيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتوفير خطوط ربط إضافية للزبائن القادمين من شرق قارة آسيا وشبه القارة الهندية الى الوجهات الأوروبية.

وقد حضر الاحتفالية جورج برولياس عمدة مدينة أثينا الذي دعا السياح العمانيين لزيارة اليونان نظرا للمعالم السياحية والثقافية العديدة التي تشتهر بها مدنها وجزرها الجميلة.
وتُعد الخدمة الجديدة بين مسقط وأثينا هي الوجهة رقم 54 ضمن شبكة الطيران العُماني المطردة النمو، وأيضًا تُعد الوجهة الجديدة الثانية التي يطلقها الطيران العُماني في العام 2019 عقب بدء رحلاته المباشرة إلى الإسكندرية بمصر، ويأتي ذلك ضمن برنامج الناقل التوسعي في مجال
الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام أسطول الطيران العُماني إلى 70 طائرة.
حضر الاحتفالية عددا من ممثلي القطاع السياحي في القطاعين العام والخاص باليونان وعدد من المسؤولين في الطيران العماني وذلك فندق جراند بريطانيا.
وتضمنت الاحتفالية تقديم عرض عن القطاع السياحي في السلطنة والمميزات التي تمتاز بها مختلف محافظات السلطنة طوال العام وعوامل الجذب السياحي التي تشجع السياح اليونانيين الى زيارة السلطنة والاستمتاع بمعالمها التراثية، كما تم التعريف بالمنشآت السياحية والأسواق التقليدية والقلاع والحصون وغيرها من المقومات السياحية التي تشتهر بها السلطنة.

عن راشد عثمان

شاهد أيضاً

جولب” شريك استراتيجي لنظام رصد في برنامج نقاط البيع للصيدليات

  صحيفة كل الصحف – الرياض حصلت شركة جولب للصيدلة الرقمية على شهادة رسمية من …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: