#الطيران_العماني_يدشن أولى رحلاته بين مسقط وأثينا برعاية عمدة المدينة جورج برولياس

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-bxi

@ التدشين يأتي ضمن برنامجه التوسعي على مستوى الأسطول والشبكة الجوية

@ سيصل قوام أسطول الطيران العُماني إلى 70 طائرة تُسيَر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022.

أثينا: صحيفة كل الصحف – راشد العثمان
دشن الطيران العماني أولى رحلاته اليومية المباشرة بين مسقط والعاصمة اليونانية أثينا ضمن برنامجه التوسعي على مستوى الأسطول والشبكة الجوية.
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة احتفاءً بالتدشين في العاصمة اليونانية أثينا برعاية جورج برولياس عمدة مدينة أثينا، الذي عبر عن سعادته بتدشين الطيران العُماني لرحلة مباشرة من مسقط الى أثينا، مضيفا: أن هذه الخدمة اليومية ستسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية في مختلف المجالات بين السلطنة واليونان.
ودعا السياح لزيارة اليونان نظرا للمعالم السياحية والثقافية العديدة التي تشتهر بها مدنها وجزرها الجميلة.
من جهته قال نائب رئيس أول المبيعات الدولية بالطيران العُماني “لوران ريكورا” في كلمته خلال الحفل بأن تدشين هذا الخط المباشر بين مسقط وأثينا يهدف الى ربط العاصمة العمانية – مسقط -بالعاصمة اليونانية – أثينا – وتحفيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتوفير خطوط ربط إضافية للزبائن القادمين من شرق قارة آسيا وشبه القارة الهندية الى الوجهات الأوروبية، داعيا السياح لزيارة السلطنة لاكتشاف المقومات السياحية المختلفة.
كما أن تدشين محطة أثينا تعد الوجهة العاشرة والمباشرة للطيران العُماني إلى قارة أوروبا.

وقال ألكسندروس أرفانيس المدير التنفيذي للعمليات بمطار أثينا الدولي بأن ربط العاصمة العمانية مسقط والعاصمة اليونانية أثينا برحلة جوية يومية ومباشرة سيسهم في تعزيز التبادل السياحي بين البلدين بالإضافة الى تعزيز التعاون في مجالات عديدة.
وقد حضر حفل التدشين كبار المسئولين في الطيران العماني.

يشار إلى أن هذه الخدمة الجديدة بين مسقط وأثينا تعد الوجهة رقم 54 ضمن شبكة الطيران العُماني المطردة النمو، وأيضًا الوجهة الجديدة الثانية التي يطلقها الطيران العُماني في العام 2019 عقب بدء رحلاته المباشرة إلى الإسكندرية بمصر، ويأتي ذلك ضمن برنامج الناقل التوسعي في مجال الشبكة والأسطول.
ويأتي ذلك ضمن برنامج الناقل التوسعي في مجال الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام أسطول الطيران العُماني إلى 70 طائرة تُسيَر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022.

والطيران العماني سبق وحصل على جائزة شركة الطيران الرائدة عن فئة الدرجة السياحية ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2018، كما نال أيضًا لقب شركة الطيران الرائدة في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” لعام 2018.

وكان العام 2018 مميزًا جدًا بالنسبة للطيران العُماني، فإلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز والأوسمة الدولية، أضاف الناقل الوطني 7 طائرات جديدة إلى أسطوله المتنامي فضلاً عن تدشينه لثلاثة وجهات جديدة تشمل اسطنبول في تركيا والدار البيضاء في المغرب وموسكو في روسيا، ذلك إلى جانب استئناف الرحلات إلى جزر المالديف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: