أحدث الأخبار

الشهراني : جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل انطلاق أعمال المؤتمر الدولي السنوي الثاني عشر لسرطان الثدي سيسكو تطلق حلول مستشعرات إنترنت الأشياء لتبسيط الوصول للبيانات وتعزيز الأمن جولب” شريك استراتيجي لنظام رصد في برنامج نقاط البيع للصيدليات فورد رينجر تتألق بمقصورتها المتينة المصممة لتحدي أصعب الظروف والاستخدامات تعاون ويسترن ديجيتال و Dropboxلتسريع تثبيت البنية التحتية المتطورة والرائدة للسحابة لتلبية احتياجات مستخدمي الإنترنت في عصرنا الحالي شركة الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020. إطلاق سلسلة “ريلمي 7” في المملكة بأسرع شاحن من نوعه وبجودة عالية لشهراني: جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل حياة الطبيعة عبارة عن قرية ريفية مصغرة تضم أكثر من ١٠٠٠ نبته وشجرة وزهره باختلاف انواعها واحجامها ومناخاتها المنتدى العالمي لتحديات الملكية الفكرية يحفز على الاقتصادات القائمة على الابتكار ومواجهة الجوائح العالمية الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تقدم أحدث التقنيات للمسجد الحرام

#شاهد_بالفيديو.. تجمع للسيارات الكلاسيكية في احتفال سلطنة عمان الشقيقة بعيدها الوطنى

الزيارات: 1963
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-7w3

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

يشارك نادي السيارات القديمه “عمان كلاسيك” في تجمع للسيارات الكلاسيكية في احتفال سلطنة عمان الشقيقة الموافق اليوم الاحد 18 نوفمبر بالعيد الوطنى الثامن والأربعين..
ويعد هذا التجمع هو الأكبر لعدد من هواه ومحبي السيارات الكلاسيكيه في عمان.

اوضح ذلك ” لصحيفة كل الصحف” رئيس نادي السيارات القديمه والمنظم الأستاذ اليأس الزدجالي.
مؤكدا أن هذه المشاركة السنوية تعد تعبيرا ورساله شكر للسلطان عمان وللشعب العماني النبيل الذي يحتفل في هذه المناسبة السنوية المجيدة.

يشار أنه في كل عام يشمل السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه – العُمانيين برعايته، ويشهد العرض العسكري الذي يقام خلاله استعراض عسكري بقيادة الحرس السلطاني العماني.

وتشارك في العرض العسكري وحدات رمزية تمثل الجيش السلطاني العماني، وسلاح الجو السلطاني العماني، والبحرية السلطانية العمانية، والحرس السلطاني العماني وقوة السلطان الخاصة وشرطة عمان السلطانية وشؤون البلاط السلطاني.

ويشهد العرض كبار المسئولين من عسكريين ومدنيين. ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.
وتتواصل الفعاليات المتنوعة في مختلف المحافظات والولايات ، خلال فترة الاحتفالات ، وتشمل العديد من المهرجانات والاحتفاليات تزامنًا مع العيد الوطني العماني المجيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: