الرئيسية / اخبار كل الصحف / أول امرأة عربية سعودية تترأس منصب عالمي .. د.أفنان الشعيبي تودع غرفة التجارة العربية البريطانية بعد 11 عامًا من العطاء

أول امرأة عربية سعودية تترأس منصب عالمي .. د.أفنان الشعيبي تودع غرفة التجارة العربية البريطانية بعد 11 عامًا من العطاء

]

الرياض – راشد العثمان

أقام مجلس السفراء العرب في العاصمة البريطانية لندن حفل غداء تكريمياً للدكتورة أفنان بنت عبدالله الشعيبي، بمناسبة انتهاء فترة عملها أميناً عاماً ورئيسًا تنفيذيًا لغرفة التجارة العربية البريطانية، وتقديراً من المجلس للدور الكبير الذي قامت به في تنمية وتوطيد العلاقات العربية البريطانية.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وعميد السفراء العرب في بريطانيا سفير دولة الكويت خالد الدويسان، وعدد من السفراء العرب المعتمدين لدى بريطانيا.
يذكر أن الدكتورة أفنان الشعيبي أول امرأة عربية سعودية تترأس غرفة التجارة العربية البريطانية منذ عام 2007م، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن استطاعت نقل آلية العمل في غرفة التجارة العربية البريطانية إلى مستويات متقدمة من خلال تطوير وتوطيد العلاقات التجارية المتبادلة بين الدول العربية وبريطانيا، حيث تعد بريطانيا الشريك الاستراتيجي الأول للعالم العربي تجارياً واقتصادياً وعلى مختلف القطاعات الأخرى.

عن راشد عثمان

شاهد أيضاً

السعودية: صندوق للقروض بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة أعلنت فودكس اليوم عن إطلاق فودكس كابيتال، ذراع الشركة للقروض الصغيرة

          صحيفة كل الصحف – الرياض وأكدت الشركة التقنية الناشئة، التي …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: